الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم

يفضل حاليا انك تحاولي تركزي على موضوع التوفل.

متطلبات القبول في البرنامج التحضيرية أسهل بكثير من برامج الزمالة.

ولكن هذا لا يعني ان علامة التوفل غير مطلوبة.

وبما انه عندك وقت طويل, انصحك بالـNBDE.

========

نصيحة مجرب,

لا تضيعي وقتك بالتوقعات والتخمينات.

الله وحده يعرف اي برنامج راح يقبلك. وبما انك اتخذتي قرار انك تيجي امريكا وتتغربي,

المفروض ما يكون عندك مشكلة تتنقلي ما بين الولايات. وبصراحة احلى ما في امريكا سهولة ومتعة النقل

(هذا كمان كلام مجرب).

بالنسبة للجامعات الي عندها برامج تحضيرية. يعتمد على التخصص الي في بالك.

University of Texas Health Science Center at San Antonio
    الجامعة هذي عندها تقريبا كل التخصصات.
    ========
    عندي زميلة في البرنامج تخرجت من UW وان شالله راح اسالها عن الجامعة.
    يا اختي لا تفكري بالقرب والبعد, انتي ان شالله بتقدمي على برنامج زمالة واهم شي وقتها
    القبول بغض النظر عن اي شي ثاني.
    =============
    بالتوفيق ان شالله.

طبعا ما عندي اي مشكله اني اتنقل بين الولايات .. بس اني قصدي معظم الجامعات تطلب NBDE+TOEFL و انا علامتي في التوفل اقل من 70 ولا عندي البورد . هل قصدك اني اقدم على برامج التخصص والتحضيريه ولا اركز على التحضيريه؟؟ خاصة اني شفت ان اخر اوقات التقديم للتخصص في معظم الجامعات شهر 10 وانا بكون لسه ادرس انجليزي
    سؤال اخير لما ارسل الى الجامعات اسأل عن السنه التحضيريه بالانجليزي preceptorship or externship?

ومشكور ما قصرت
    7 "
  2. دكتوري حاتم الله يعطيك الف عافية انا راسلت جامعة تكساس وارسلولي هذا الرس
    Thank you for your interest in our program.

We do not offer a Masters degree, we are a certificate program. As an international graduate, you would need to have taken National Board Dental Examinations, both Part 1 and Part 2. You must apply via the PASS system, and information on that is available at www.adea.org. No other additional application materials or fees are required.

الة ايش اسوي يقولوا لازم تمتحن افيدني الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادعوا لي بالبعثه
    لا ياأخوي انت فهمتني غلط

انا تخرجت بكالوريوس كيمياء حيويه وحابه اكمل طب اسنان بس مو في امريكا ولا في كندا ابغى اكمله في بريطانيا

مو بكيفي عشان المحرم موجود ببريطانيا اش يلزمني؟؟

وجــــــــــزاك الله كـل الخيــر
    للأسف يا اختي الكريمة ما عندي علم.

ممكن تراسلي الجامعات هناك وتساليهم.

على الرابط هذا تحصلي قائمة بالجامعات البريطانية الي فيها كليات طب اسنان.

بالتوفيق ان شالله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drtooth
    طبعا ما عندي اي مشكله اني اتنقل بين الولايات .. بس اني قصدي معظم الجامعات تطلب NBDE+TOEFL و انا علامتي في التوفل اقل من 70 ولا عندي البورد . هل قصدك اني اقدم على برامج التخصص والتحضيريه ولا اركز على التحضيريه؟؟ خاصة اني شفت ان اخر اوقات التقديم للتخصص في معظم الجامعات شهر 10 وانا بكون لسه ادرس انجليزي
    سؤال اخير لما ارسل الى الجامعات اسأل عن السنه التحضيريه بالانجليزي preceptorship or externship?

ومشكور ما قصرت
    اذا قدرتي تحصلي علامة توفل فوق الـ80 قدمي على التخصصات.

البرامج التحضيرية ممكن تقدمي عليها بعد الإنتهاء من التقديم على برامج التخصص.

هناك جامعات كثيرة لا تطلب الـNBDE من الأجانب,

ولكن كل شي يعتمد على التخصص الني انتي ناوية تقدمي عليه.

حاولي الان قدر المستطاع انك تحصلي على علامة التوفل وقدمي على التخصصات.

=============

مسمى البرنامج يختلف من جامعة الى اخرى.

ولكن انتي بصورة عامة اسالي عن One year programs.

بالتوفيق ان شالله.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR-RAMI
    دكتوري حاتم الله يعطيك الف عافية انا راسلت جامعة تكساس وارسلولي هذا الرس
    Thank you for your interest in our program.

We do not offer a Masters degree, we are a certificate program. As an international graduate, you would need to have taken National Board Dental Examinations, both Part 1 and Part 2. You must apply via the PASS system, and information on that is available at www.adea.org. No other additional application materials or fees are required.

الة ايش اسوي يقولوا لازم تمتحن افيدني الله يوفقك
    الظاهر انك سالتهم عن برنامج التخصص مو البرنامج التحضيري.

وعلى فكرة برنامجهم التنافس عليه جدا شديد.

اذا تبي عن تسال عن البرنامج التحضيري في جامعة تكساس,

اسالهم عن Preceptorship وليس الإختصاص.

أتمنى تكون وضحت النقطة.

بالتوفيق ان شالله.
    7 "
  6. السلام عليكم تحية لكل الاعضاء وخاصة الدكتور القدير حاتم الله يبيض وجهك ويدخلك فسيح جناته اخوي العزيز عندي استفسار بخصوص الزمالة في تخصص التقويم والمشكلة انوا بتكون على الحساب الشخصي وكنت عم فكر بالمانيا لاني سمعت انها رخيصة بس ما ادري شو رايك انا محتار ومو عارف اذا رح يقبلوني في المانيا شو نصيحتك لي لاني حابب كثير التقويم وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم
    الله يعينك و يوفقك.

تواصل معي اذا احتجت اي شي.

بالتوفيق وان شالله عقبال الوصول بالسلامة.
    الله يجزاك خير على توصلك
    اخيرا ارسلت لي الجامعه ال DS-2019 ورحت للسفاره يوم السبت وسويت المقابله
    وقالو شيك على الطلب واذا انتهت الاجراءات الاداريه ارسل الجوازات ,
    الله يسر ما يطولون
    7 "
  8. انا ابغى ادرس بكالريوس طب اسنان و بعد سنه اختي تبغى تدرس ماستربعد ما تتخرج من هنا ابغى اسال عن افضل مكان يون فيه هالتخصصين و مناسب للسكن لان رح يكون الوالد هو المرافقو ورح يجوا معي اخواتي ,,, ماهو افضل بلد من حيث دراسة طب الاسنان و من حيث المعيشة ايضا و كم مدة دراسةة طب الاسنان هناك
    المانيا - ايرلندا - هولندا -بولندا - المجر ...\\ هل كلهم طب الاسنان فيهم نفس عدد السنين .. و هل جميعهم التخصص مباشرة او انه لازم ادرس تحضيري ثم اتخصص
    و اي منها دراسة بكالريوس باللغة الانجليزية \\ ما بغى اتعلم لغة جديدة
    و لكم جزيل الشكر

7 "
  9. السلام عليكم

انا طبيب اسنان مبتعث قدمت على اختبار MFDS على شهر 10 - يعني بعد شهرين ( الاختبار هذا يساعد على القبول في الجامعات البريطانية )

فتحت الكتب اللي عندي وذاكرت منها لكن المفاجأء يوم قابلت واحد من الشباب على المسنجر قال لي انتبه ترى فيه كتب خاصة للمذاكرة لهذا الاختبار وانا من بعدها وانا ضايع

فياليت واحد من الشباب يدلني على الكتب اللي مفروض اذاكرها او اذا عنده مذكرات او ملخصات عشان ادخل بارت 1 من الاختبار

مافيه وقت الحين باقي شهرين وانا اختباري في 5-10

ولكم تحياتي
    7 "
45 من 134 صفحة 45 من 134 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.