الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخر سنه
    الله لايهينك عل الجهود المبذوله بصراحه انا ودي اتخصص طب اسنان وعارف اني احتمال احصل ردي في الردود لاكن مليت 69 صفحه
    انا بتخرج من الثانوي وودي اطير لكندا على حساب ابو متعب <<<<<مسوي صديقه
    المهم ابي اعرف النسب المطلوبه وهل يطلبون تحصيلي وكم مدة دراسة هناك واي اعرف كمان هل لازم اسبقها بتخصص ولازم يكون معاي شهادة بكلريوس واذا كان كذا عطني دوله ماعنده التعقيد هذا وشكررررررررا

السلام عليكم اخي الفاضل
    تعتبر كندا وامريكا من اكتر الدول تعقيدا للحصول على قبول في طب الاسنان
    لاعني بهذا اللكلام احباطك ولكن اريد نصيحتك للتتخد القرار السديد
    امريكا تعتبر اقوى وافضل دولة ممكن ان تتحصل منها على شهادة في اي تخصص لذلك تستحق المغامرة
    ولكن يوجد دول اخرى قوية علميا ممكن ان تجعلها خيارا اخر لك مثل ( المانيا..فرنسا..الدول الاسكندافية وخصوصا السويد
    موفق انشاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم

ابي اسال وابي تتحملني بسعة صدر

انا تخصصي مساعد طبيب اسنان و عملت تجسير في كلية اهلية سعودية وعادلوا لي مجموعة مواد تقريبا سنة والحين ادرس في الترم الثاني من السنة الثانية وزوجتي الحين طاعه تدرس بكلوريس تمريض وانا ابي اكمل دراستي في طب الاسنان هل يتم معادلة المواد اللتي درستها بالاضافة لشهادة الدبلوم في تخصص مساعد طبيب الاسنان ؟
    حيث اني ارغب بالدراسة في النمسا او المانيا او السويد او ايرلندا وش اللي تفضل لي من بين الدول ذي

الله لا يهينك
    7 "
  3. يعطيك ألف عافية د.حاتم على الموضوع المفيد جدا جدا و اللي استفدت منه بـ شكل كبييير جدا
    الله يجزاك الف خير على الموضوع و على تجاوبك و سعة صدرك و الله يجعله في موازين حسناتك و يرجعك لـ السعودية سالم وغانم
    \\\
    أنا قريت تقريبا اكثر من 90% من الموضوع ان ما كان كله
    عندي استفسار ما اتوقع مر في الردود السابقة اللي هو عن سنة الامتياز في أمريكا
    أنا تخرجي بـ اذن الله راح يكون في شهر 6 من الاردن و الامتياز صعب في السعودية و يكون فيه تأخير و الامتياز في الاردن سهل و على طول نبدأ فيه لكنه ضعيف و غير مفيد من ناحية اكلينيكيه و كلمنا الملحقية بـ ذا الموضوع و قالوا لنا تقدروا تأخذوه في اي مكان خارج الأردن و السعودية بـ شرط انتم تقدموا و تجيبوا قبول من جامعة معترف فيها و راح نعطيكم الضمان على طوول ..
    سؤالي عن الامتياز في امريكا هل هو ممكن و الا مستحيل ؟؟ و ايش هي الشروط ؟؟ قابلت او مر عليك احد مسوي الامتياز في امريكا ؟؟
    انا متحمس لـ فكرة الامتياز في امريكا لانه عندي النية اذا الله اراد و يسر انه اكمل تخصص فيها
    \\\
    كل التوفيق لك د.حاتم في اختباراتك
    تقبلوا تحياتيـ ..
    7 "
  4. مشكوور يا اخ حاتم على افادة اكثر عدد من المبتعثين والي يبون يبتعثون قريبا ان شاء الله

انا بأسألك : عن خريجي الثانوية العامة هل تنصحهم بدراسة بكالريوس طب اسنان في امريكا او كندا؟

وكيف النظام عندكم بامريكا ، وكم سنة هل 5 او 4 سنوات؟

والله يوفقك دنيا واخرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخر سنه
    طيب الله لايهينك اخوي عندك فكره عن الدراسه بجامعة الملك سعود خبرني لاني فطست من التفكير هنا ولا برا بليييييز الله يوفقك او اي احد يرد علي
    السلام عليكم
    اخي ليس لدي اي ادنى علم عن الدراسة بجامعة الملك سعود
    نصيحتي هو ان الفرصة تاتي مرة بالعمر وعلينا استغلالها الاستغلال الصحيح ولذلك يفضل ان تدرس طب الاسنان باوروبا او استراليا او امريكا
    موفق باذن الله تعالى ولاتتردد اذا كان لديك اي سؤال اخر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
    مشكوور الأخ حاتم وجزاك الله كل خير

انا طالب في الثانويه وباقي لي شهرين واتخرج
    بفكر اني ادرس طب اسنان بس أبغى اعرف

ايش الفرق بين طب الاسنان والطب البشري؟
    واي واحد منهم أصعب ؟
    وكم هي مدة دراسة طب الأسنان؟

وعندي تخوف ان قدرة الحفظ لدي تكون ضعيفة بما ان الطب يحتاج الى حفظ كثييير
    ايش اسوي ؟
    7 "
70 من 134 صفحة 70 من 134 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.