الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا اخوان حاب أسأل عن أفضل دولة لدراسة طب الأسنان من بين : بولندا _ التشيك _ المجر _ إيطاليا

هذي الدول المتاحة السنة ذي لبرنامج خادم الحرمين الشريفين

وحاب أسأل لو حبيت بعد ما أخلص سنة الإمتياز أكمل ماجستير كم سنة دراسة الماجستير ؟ وأيش أريح تخصص فيهم ؟

والدكتوراة كم سنة ؟ سمعت إن فيه بروقرام اذا دخلته بعد البكالريوس أتخرج منه إستشاري ؟؟

لأني أعاني من آلام بالظهر فأبغا تخصص مريح بعض الشيء

وهل هناك إمكانية إني أكمل دراستي على رأس العمل يعني أخذ بروقرام في مستشفى بالسعودية ؟
    7 "
  2. اي فيه
    بس عدد سنوات الدراسه 9 سنوات تشمل 4 سنوات بكالوريس علوم
    واذا خلصت منها يختبرونك والافضليه للامريكيين
    يعني الدخووول لطب الاسنان بامريكا شبه مستحيل
    هذا الي قريتو من النت
    وانت اسال وان شال لله تلاقي
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا طالبة في كلية طب الاسنان في السنة الاخيرة أريد السؤال اذا كان بامكاني ارسال (application)للجامعات الان قبل ان ينتهي ال(deadline) ثم ارسل لهم المتطلبات فور حصولي عليها اخر السنة الدراسية ...هل يمككني القيام بذلك؟؟
    جزاك الله خير
    7 "
  4. مرحبا للكل صباحكم عسل
    انا وحده متخرجه تمريض -قباله وودي ادرس طب اسنان في كندا او بريطانيا او استراليا او حتى ايطاليا ,,, هل بالامكان وكيف سنوات الدراسه هل بيعادلو لي مواد ؟ وهل ممكن التحق بالبعثه لو درست اول تيرم على حسابي مثلا ؟ ؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياجماعة الخير اناعندي دبلوم تركيبات اسنان وانا موظف في وزارة الصحه وارغب في تكملة مرحلة البكالوريوس في الجامعات الامريكيه ومن شروط الابتعاث في الوزاره قبول مصدق من الملحقيه وانا بصراحه اصيت بلااحباط لاني احاول من 7سنوات اني اجيب قبول من المكاتب ولم اطلع بفلئده واخرها مكتب ضحك عليا واعطاني قبول معهد لغه من غير قبول الجامعه ارجومن سعادتكم الافاده وشكراااا اخوكم ابو فارس
    7 "
74 من 134 صفحة 74 من 134 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.