الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الف الف الف شكر لك يا اخ حاتم بصراحه مجهودك جبار الله يوفقك دنيا وآخره

انا الآن امتياز وكنت افكر أكمل في استراليا جراحة وجه وفكين لكن من مشاركاتك خليتني أميل الى أمريكا أكثر

وكلامك عن برنامج الجراحه وصعوبة القبول فيه خلتني استعد لل nbde1 من الآن واشتريت المراجع

بس المشكله عدد الجامعات الي تقدم هذا البرنامج للطلبه الأجانب قليله جدا ( من خلال بحثي )

لقيت الجامعات التاليه

Tufts university , boston university , medical college of ggeorgia , university of texas health science center at houston , university of tennessee

لو عندك زياده على الجامعات هذي ياليت تفيدنيز

لقيت في جامعة بوسطن على ما اعتقد برنامج جراحة وجه وفكين مدته سنه هل هذا هو البرنامج التحضيري اللي تتكلم عنه..؟ واذا قبلوني فيه ودخلت اقدر احول لبرنامج ابو اربع سنين ولا كيف النظام
    7 "
  2. السلام عليكم
    دكتور حاتم انا اريد التقديم على برنامج ماجستير تركيبات ,, ما رأيك في جامعة اوهايو وشابل هيل نورث كارولاينا.
    ما هي مراكز اللغة التي تنصحني بالتقديم عليها إذ انك ذكرت انك لا تفضل لا الكابلن والا الأي اس ال. ولماذا؟ علما بأن هذه الجامعات ليس لديها برامج لغة
    الف شكر
    7 "
  3. السلام عليكم
    شكرا للأخ الدكتور حاتم على هذا المجهود الرائع
    درست في جامعة دمشق وحصلت على شهادة الماجستير في طب اسنان الاطفال
    واليوم ارغب في اجراء بورد أمريكي في طب اسنان الاطفال ؟؟ فما هي الخطوات ؟؟ والمنهج؟؟
    مع شكري الجزيل
    7 "
  4. مرحبااا اخواني واخواتي

بما انو الموضوع في كثير اطباء اسنان قلت اعرض استفساري

وان شاء الله تفيدوني

انا بصراحة حابة ادرس طب اسنان باامريكا او كندا

فااي جامعة تشوفها كويسة

وياليت نبذة بسيطة عن الجامعة لو تكرمتووو

وشاكرة لكم تعاونكم ...
    7 "
  5. حبيب الكل د.حاتم الله يوفقك دنيا وآخرة
    انا من كثر ماشفت الاجابات بحثا عن مرادي بنفس الوقت مستحي اكثر عليك سؤال متكرر.....ماشاء الله عليك وعلى صبرك وربنا يعطيك مرادك.
    انا سؤالي يالحبيب باني ابحث عن تخصص دقيق بزراعة الاسنان يكون عملي , يفضل انه يكون لسنة واحدة وذلك لظروفي العائلية ان وجد والا نشوف المتاح. طبعا بامريكا والا كندا.
    وماهي الشروط للقبول والمواقع اللي تدلني على ذلك.
    طبعا انا مكمل Prostho ثابتة ومتحركة , معي ماجستير ومن ثم اخذت البورد الاردني بالتركيبات هذه السنة ولله الحمد والمنة , وسوف اعادلة بالهيئة السعودية .

بارك الله فيك يادكتور حاتم
    7 "
  6. مرحبا
    الف شكر للدكتور حاتم وجميع الدكاتره الافاضل
    عندي استفسار
    انا خريج طب اسنان ٢٠٠٧
    وعندي توفيل ١٠٤ ولله الحمد
    وحاب اتخصص تركيبات ثابته في امريكا
    واتمنئ انكم تساعدوني وفي طريقه كتابه خطاب طلب القبول او الصيغه المناسبه ولكم جزيل الشكر
    7 "
75 من 134 صفحة 75 من 134 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.