الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا كيفكم ؟

الموضوع
    اني حاليا ادرس مساعده طبيب اسنان في معهد صحي في الدمام
    ادرس دبلوم باقي لي سمستر واخلص
    السؤال هنا
    هل اقدر اكمل ابتعاث في امريكا
    مثلا بكالوريوس لنفس تخصصي
    اعادل موادي مثلا ؟
    او مثلا ادرس صحة فم واسنان ؟
    وعادي يقبلوني حتى لو كنت دبلوم ؟
    انا ما اعرف ولا اي شي عن اجراءات الابتعاث
    وقبل لاا اكتب الموضوع دخلت كذا موضوع واستفدت شوي خصوصا عن تجارب الاعضاء في معادة المواد
    هل فيه جامعه تعادل موادي لنفس التخصص ؟
    سألت كثير ودايما يحبطوني
    بصراحه مره ودي اكمل دراسه
    هل اتقيد بالمعدل
    يعني يطلبوا معدل معين او كيف ؟
    ساعدوني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1JT79SDfI
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. بسم اللة الرحمن الرحيم
    يا اخ حاتم حسردلك قصة حياتي اليائسة اول شيئ ثم اتوجة الى سؤالي
    انا تزوجت قبل قترة من بنت عربية تحمل الجنسية الامريكية وهي قررت انها اتسافر الى امريكا مو عاجبتها العيشة هون
    وطبعا لاني جوزها حتاخدني معها
    المشكلة في الموضوع الي مو قادر انام الليل عشانوا اني خريج طبيب اسنان من روسيا درجة بكالويس ومو عارف بقدر اعادل شهادتي في امريكا ولا لاء ؟؟
    وفي حال ممكن المعادلة كيف ممكن اعادلها ؟

وشكرااا وجعله في ميزان حسناتك
    7 "
  3. مرحبا ....

اخوي حاتم ترى ماسجلت في المنتدى الا علشان هالموضوع الراقي والمتكامل
    انا اتمنى تساعدني انا ابي ادرس بكالوريس طب اسنان في امريكا
    بس مشكلتي مالقيت جامعه تختصرلي دراسه الطب
    اذا كنت تعرف جامعه في امريكا ادرس سنه وحده ادرس فيها المواد تحضيريه المواد العلميه ( كيميا- احياء -فيزيا ..) وعلى طول ادرس طب اسنان
    بدل ماادرس 4 سنوات في المواد العلميه وبعدين ادرس طب

واذا مافي جامعه امريكيه تمشي على هالنظام ابي اي جامعه في اي دوله لغتها الأم الانجليزيه ادرس فيها طب اسنان واكون شاكره لك
    7 "
  4. مساعدة اريد اكمل دراسة بكالوريوس طب اسنان

مرحبا جميعا .. بالبداية احب اقول الله يعطيكم الف عافية على هذا المنتدى الرائع الي بيساعد الكثييييير من الطلبة
    جزاكم الله كل خير

بالنسبة الي انا طالبة سنة رابعة بكالوريوس طب اسنان ادرس في جامعة خاصة في سوريا وعن قريب لازم اسافر لكندا وماعرف اذا كان في جامعة في كندا بتعترف بشهادتي من جامعة خاصة بدون تخرج (وانا في سنة رابعة) ؟ واذا كان في هيك جامعة ايش هي الخطوات المطلوب مني اعملها واجهزها قبل ماسافر ؟.. ممكن اني ابلش ادرس واحضر لاي امتحان او اي شي اخر من سوريا؟ ايش تنصحوني اعمل الله يخليكم ساعدوني مالي غيركم
    الف شكر مقدما

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gihan
    مساعدة اريد اكمل دراسة بكالوريوس طب اسنان

مرحبا جميعا .. بالبداية احب اقول الله يعطيكم الف عافية على هذا المنتدى الرائع الي بيساعد الكثييييير من الطلبة
    جزاكم الله كل خير

بالنسبة الي انا طالبة سنة رابعة بكالوريوس طب اسنان ادرس في جامعة خاصة في سوريا وعن قريب لازم اسافر لكندا وماعرف اذا كان في جامعة في كندا بتعترف بشهادتي من جامعة خاصة بدون تخرج (وانا في سنة رابعة) ؟ واذا كان في هيك جامعة ايش هي الخطوات المطلوب مني اعملها واجهزها قبل ماسافر ؟.. ممكن اني ابلش ادرس واحضر لاي امتحان او اي شي اخر من سوريا؟ ايش تنصحوني اعمل الله يخليكم ساعدوني مالي غيركم
    الف شكر مقدما

يفضل انك تراسل الجامعات وتسالهم بنفسك.

ولكن على حد علمي لا توجد معادلة ساعات في طب الأسنان.

بالتوفيق ان شالله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انهار الشوق
    مرحبا ....

اخوي حاتم ترى ماسجلت في المنتدى الا علشان هالموضوع الراقي والمتكامل
    انا اتمنى تساعدني انا ابي ادرس بكالوريس طب اسنان في امريكا
    بس مشكلتي مالقيت جامعه تختصرلي دراسه الطب
    اذا كنت تعرف جامعه في امريكا ادرس سنه وحده ادرس فيها المواد تحضيريه المواد العلميه ( كيميا- احياء -فيزيا ..) وعلى طول ادرس طب اسنان
    بدل ماادرس 4 سنوات في المواد العلميه وبعدين ادرس طب

واذا مافي جامعه امريكيه تمشي على هالنظام ابي اي جامعه في اي دوله لغتها الأم الانجليزيه ادرس فيها طب اسنان واكون شاكره لك
    للأسف النظام في أمريكا يتطلب دراسة بكالوريوس 4 سنوات قبل التقديم على طب الأسنان.

ممكن تسالي في نيوزلندا, او تقدمي على هولندا مع انه الدراسة ليست بالانجليزية.

بالتوفيق ان شالله
    7 "
  7. السلام عليكم..... اخوكم طالب في كلية طب اسنان في مرحلة البكالوريوس
    المشكلة ياخواني دخلت جامعة حكومية مصرية والدراسة فيها صعبة جدا...فكرت في التحويل الى جامعة خاصة.....السؤال الله يسعدكم هل الدراسة في الجامعة الخاصة هتكون اسهل من الجامعة الحكومية
    ولكم الشكر...
    7 "
81 من 134 صفحة 81 من 134 ... 317680818286131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.