الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور د.حاتم
    اللي فهمته منك انه مسموح تآخذ ٢ ماستر برنامج وادارة مستشفيات بنفس الوقت
    بس هل ممكن بعد ماتخلص ماستر الاسنان تآخذ ماستر الاسنان او ماتسمح لها الملحقيه الا بماستر واحد لانها بتكون مرافقه لي وبتكمل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirlo
    مشكور د.حاتم
    اللي فهمته منك انه مسموح تآخذ 2 ماستر برنامج وادارة مستشفيات بنفس الوقت
    بس هل ممكن بعد ماتخلص ماستر الاسنان تآخذ ماستر الاسنان او ماتسمح لها الملحقيه الا بماستر واحد لانها بتكون مرافقه لي وبتكمل

برنامج الإختصاص ليس نفسه الماستر.

برامج الإختصاص على سبيل المثال هي برامج التقويم والتركيبات و اللثة والأطفال الخ.

الماستر هو في الغالب شي إضافي تاخذه مع برنامج الإختصاص ولكن لا يكون في نفس التخصص.

فرضا ممكن تلتحق ببرنامج زمالة في التقويم, وفي نفس الوقت تدرس ماستر علوم أحياء فم Oral Biology او ماستر ادارة مستشفيات.

أتمنى تكون وضحت الصورة.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيبي
    بعد التحية كيف اسوي معادلة لشهاداتي وتصديقها حتى اكمل دراستي العليا تقويم الأسنان بامريكا هل اذهب للسفارة الأمريكيه او يكتفى بموقع الكتروني يتم ارسال اوراقي
    ممكن تعادل الشهادة عن طريق الـECE وهذا موقعهم:

https://www.ece.org/

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم
    ممكن تعادل الشهادة عن طريق الـECE وهذا موقعهم:

https://www.ece.org/

انا كتبت موضوع كامل عن معادلة ECEممكن تراجاه في مواضيعي
    بالنسبة الى الباقي ...عليك ان تبحث في مواضيع خدمات الطالب
    وبلتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.Dr.Hitham
    أتوقع جامعة جامعة نيويورك فيها زمالة لمدة سنتين في تقويم الأسنان
    نعم جامعة نيويرك فيها اربعة برامح في التقويم
    1 -برنامح زمالة سنة واحدة (تاخد فكرة عن التقويم )
    2-برنامج ابحاث في مجال تقويم الاسنان (سنة او سنتين حسب البحث )
    3-برنامج زمالة 3 سنوات (يعتبر التخصص ويأهلك للدخول الى البورد)
    4-تخصص دقيق في في تقويم الاسنان (نسيت اسمة ) بس الوحيد في العالم وامريكا ...مدتة سنتين بعد الدراسة التخصص
    جميع البرامج صعبة جدا في القبول...جامعة نيويورك من اقوى الجامعات في العالم في طب الاسنان وكمية المرضى مش طبيعية
    ما عدا تخصص الابحاث ...القبول الى حد ما سهل ...بس انت في المعمل على طول ...ولا مريضولا يحزنون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب وبس
    نعم جامعة نيويرك فيها اربعة برامح في التقويم
    1 -برنامح زمالة سنة واحدة (تاخد فكرة عن التقويم )
    2-برنامج ابحاث في مجال تقويم الاسنان (سنة او سنتين حسب البحث )
    3-برنامج زمالة 3 سنوات (يعتبر التخصص ويأهلك للدخول الى البورد)
    4-تخصص دقيق في في تقويم الاسنان (نسيت اسمة ) بس الوحيد في العالم وامريكا ...مدتة سنتين بعد الدراسة التخصص
    جميع البرامج صعبة جدا في القبول...جامعة نيويورك من اقوى الجامعات في العالم في طب الاسنان وكمية المرضى مش طبيعية
    ما عدا تخصص الابحاث ...القبول الى حد ما سهل ...بس انت في المعمل على طول ...ولا مريضولا يحزنون

الله يعطيك العافية وكثر الله من امثالك.

ولكن اختلف معك في نقطة قوة كلية طب الأسنان بجامعة نيويورك.

مرة ثانية جزاك الله خير.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم

الله يعطيك العافية وكثر الله من امثالك.

ولكن اختلف معك في نقطة قوة كلية طب الأسنان بجامعة نيويورك.

مرة ثانية جزاك الله خير.
    ادرس حاليا في كلية طب الاسنان في جامعة نيويورك في برنامج طب الاسنان التجميلي،
    الجامعة لا تصنف من الجامعات القوية جدا ولكن للأمانة تعتبر ممتازة ولكن ليست من ال ١٠ الجامعات القوية في مجال طب الاسنان.
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه
    الف الف شكر على كل المعلومات الرائعه الي بتتحفونا بيها كل يوم.
    بليييز شباب ابغى احد يساعديني والله احترت وتعبت من كثر ما اقرا
    انا طبيب اسنان دوبي متخرج من مصر ودوبي مخلص امتيازي قبل شهر وحابب اطلع امريكا عشان أحضر لامتحان للNBDE الاول والثاني بس الي عرفته منكم انه الدوره التحظيريه ما تدي I20 طيب انا كذا مضطر اسجل لغه عشان اخذها فكرت اسجل في دوره تحظيريه للتوفل بس المشكله انه اغلب الدورات التحضيريه مدتها 4 اشهر وانا كنت ابغى ادرس لل NBDE سنه في كابلن المشكله هنا اني لو خلصت الاربع اشهر حق اللغه ايش حسوي في الفيزا .
    يعني كيف حقدر اكمل فترتي التحظيريه في كابلن ؟؟؟؟؟ هذا اول سؤال<<<<< مره طول الاخ
    ثاني شي احترت وين اروح وأي ولايه ابغى ولايه تكون رخيصه لاني طالع على حسابي وفيها معهد كابلن يدي المحاظرات مباشر مو مصوره
    أيش رياكم في اللغه في معهد els في شيكاغو وكابلن ميديكال في نفس المدينه لاني الي عرفته انه المحاضرات مباشره هناك بس الي ماني عارفه كيف بقدر انسق في وقت المعهدين كيف راح اقدر اداوم الاثنين مع بعض
    الله يرضى عليكم شباب اي معلومه ممكن تفيدني
    مع العلم اني يمني مقيم في السعوديه
    7 "
87 من 134 صفحة 87 من 134 ... 378286878892 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.