الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دكتور حاتم أنا عندي بعض الأسئلة وياليت يتسع صدرك لها مع الشكر
    1- فيه برامج preceptorship تقدمها بعض الجامعات للطلاب اللي من خارج الولايات المتحدة
    وفيه برنامج آخر شبيه تقدمه جامعة نيويورك مدته سنه هل يعطيني هذا البرنامج موقف قوي للنقديم على
    برامج الزماله سواء في نفس الجامعة أو غيرها ؟
    2- فيه برنامج آخر في تخصص implant تقدمه جامعة نيويورك مدته أربع سنوات وغيرها للطلاب اللي من خارج أميركا
    هل يعطيني هذا البرنامج شهادة إختصاص أم لا ؟
    وشكرااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad asiri
    دكتور حاتم أنا عندي بعض الأسئلة وياليت يتسع صدرك لها مع الشكر
    1- فيه برامج preceptorship تقدمها بعض الجامعات للطلاب اللي من خارج الولايات المتحدة
    وفيه برنامج آخر شبيه تقدمه جامعة نيويورك مدته سنه هل يعطيني هذا البرنامج موقف قوي للنقديم على
    برامج الزماله سواء في نفس الجامعة أو غيرها ؟
    2- فيه برنامج آخر في تخصص implant تقدمه جامعة نيويورك مدته أربع سنوات وغيرها للطلاب اللي من خارج أميركا
    هل يعطيني هذا البرنامج شهادة إختصاص أم لا ؟
    وشكرااا
    انا في جامعة نيويورك ...وبرنامج الزراعة وماادراك ما برنامج الزراعة ...اولا اغلب البرامج حتى برامج السنة ..القبول فيها صعب جدا
    اما برنامج الزراعة ..انا مقدم علية ذي السنة ...المقدمين 300 واللي راح ينقبلوا 13 لك ان تتخيل قد ايش هوا صعب ومعقد
    باقي البرامج ...يقدم عليها ما بين 30 الى 50 وبعض الاحيان الى 70 ويقبلو من 8 الى 12 طالب ..فما يجي في بالك ان جامعة نيويويرك سهلة في القبول
    لان العالم كلة يتضارب على المقعد
    قوى وضعك وقدم ..انا بالنسبة ليا عندي خبرة 4 سنوات وقدمة سنتين ..وبالواسطة اننقلب في تجميل ومقدم على السنة الجاية زراعة والله الموفق
    7 "
  3. السلام عليكم

اول شي حاب اشكرك اخوي حاتم على طرحك الرائع للموضوع

و الله يكتبلك الاجر

ابصراحة عجبني الموضوع و قلت خليني اطرح سؤالي و ان شاء الله الاقي الرد من عندك

سوالي هو

انا الان سنة سادسة ان شاء الله نهاية السنة هذي ادخل في سنة التدريب او التطبيق ( الامتياز)
    ادرس طب وجراحة الفم و الاسنان ( طب اسنان) من كلية اهلية في السعودية

وعندي كم سوال
    شو الشروط الا لازم توفره لمن يريد الالتحاق في البعثة في امريكا او كندا او بريطانيا بس بالاخص امريكا
    لتكميل الدراسة
    انا في بالي البورد الامريكي

قصدي الشروط المطلوبه

و الله يوفق ان شاء الله في حياتك كله

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
    السلام عليكم

اول شي حاب اشكرك اخوي حاتم على طرحك الرائع للموضوع

و الله يكتبلك الاجر

ابصراحة عجبني الموضوع و قلت خليني اطرح سؤالي و ان شاء الله الاقي الرد من عندك

سوالي هو

انا الان سنة سادسة ان شاء الله نهاية السنة هذي ادخل في سنة التدريب او التطبيق ( الامتياز)
    ادرس طب وجراحة الفم و الاسنان ( طب اسنان) من كلية اهلية في السعودية

وعندي كم سوال
    شو الشروط الا لازم توفره لمن يريد الالتحاق في البعثة في امريكا او كندا او بريطانيا بس بالاخص امريكا
    لتكميل الدراسة
    انا في بالي البورد الامريكي

قصدي الشروط المطلوبه

و الله يوفق ان شاء الله في حياتك كله

تحياتي
    خذ لك لفة ورا ...وراح تعرف كل شي
    7 "
92 من 134 صفحة 92 من 134 ... 428791929397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.