الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راح اسهل عليك البحث غن قبول دكتوراة في Biotechnology

راح اسهل عليك البحث غن قبول دكتوراة في Biotechnology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    مرحبا اخوي صاحب رأي
    كل الطلاب الي بحثت عن قبول في استراليا نفس حالتك ونا من ضمنهم. الامر غريب شوي لاكن أتوقع انه المشكله من الدكاتره ما يبغى طالب لانه الاشراف على طالب التزام و عمل يحتاج صبر من قبل المشرف.
    لاكن انصحك انك تحاول اكثر ولا تستسلم لانه ممكن تحصل شخص يقبلك ( قبول السوبرفايزير معناه قبولك في الجامعه)
    بالنسبة للتخصص الجامعات في استراليا اغلبها ما تحدد اسم التخصص في برنامج الدكتوراه مثلا PhD in medical microbiology يذكر في موقع السكول مثلا (school of life sciences انه في برنامج دكتوراه فقط و تكون انت تعمل مع الدكتور في مجال بحثه الدقيق
    القبول يذكر فيه التالي على سبيل المثال
    Degree : PhD
    school: school of life sciences
    Research topic: Screening and identification of methicillin-resistant Staphylococcus aureus from clinical samples by selective-broth and real-time
    PCR assay
    supervisors
    professor: John smith
    Dr Trover Stevenson
    كل جامعه تقريبا تضع عناوين أبحاث متوفرة عندهم مثل جامعه سدني
    http://sydney.edu.au/research-opportunities.shtml
    هيا المسئله تحتاج وقت في استراليا لحد ما تحصل الدكتور الي يبغا طلاب

ملاحظه - جامعه لاتروب مفتوحه لطلبه الدكتوراه ادخل موقع الملحقية في استراليا , لاتروب القبول فيها سهل
    http://www.latrobe.edu.au/microbiology/

جرب جامعه كوينزلاند
    http://www.scmb.uq.edu.au/infection-and-immunity

بتوفيق
    محمد
    7 "
  2. السلام عليكم
    حابه استفسر من حضرتك بما انك طالب دكتوراه وبحثت كثير بهالموضوع,, انا تخصصي كيمياء حيوي ومعي ماجستير وحابه اكمل دكتوراه في امريكا ,, وانا سمعت عن الاختبار الشامل و متخوفه منه , هل برأيك كل الجامعات الامريكيه لها نفس النظام هذا بالدكتوراه ؟ وهل فيه جامعات اخف تعقيد من جامعات ثانيه؟؟

و اقدر اتخصص ب biotechnology بما ان تخصصي كيمياء حيوي؟؟ بصراحه عجبني من كلامك

وشكرا على جهودك ومساعدتك
    7 "
  3. السلام عليكم رحمة الله

انا طبيب أسنان حاليا وأفكر بدراسة الدكتوراه في المستقبل وآثار فضول مسمى بيوتك؟ اش هو بالضبط وهل هو تخصص عام يندرج تحته تخصصات دقيقة او تخصص دقيق؟ وماهي الخلفية العلمية المطلوبة لدراسة هذا التخصص بالاضافة الى ماهي المجالات التي بإمكان دارس التخصص القيام به في المجتمع؟

مودتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم .. انا درست كيميا حيوي وحابة اقدم على ابتعاث المرحلة العاشرة ومحتارة بين تخصص biotechnology or medical technology؟
    ممكن اعرف ايش هوا تخصص البايوتكنولوجي بالزبط وهل فيلو تخصصات فرعية و الدراسة تكون عبارة عن ايش ؟ وبعد الدراسة فين ممكن الشغل يكون ؟
    هل ممكن يقبلوني ف احد هذه التخصصين اذا كان تخصصي بايوكمستري؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    لاهنت اخوي انا بكمل الماستر في نفس التخصص " التقنية الحيوية "
    خرج من جامعة الطائف . رئيس القسم نصحني بأحذ تخصصات الاحياء
    وش رايك ؟ . . بالنسبه لي باخذ علم نبات ؟ رايك يهمني
    +++++++
    ابي اسهل الجامعات الي دراستها سهله للبايوتكنولوجي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.