الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الكريمة غربة قلب،

بما انك طالبة في Iona college الرجاء تزويدي في بعض المعلومات علما بان قبولي في Fall2015 تخصص MBA
    ١- كم مدة برنامج الماجستير؟
    ٢-ماهي أسرع طريقة للانتهاء من البرنامج وكم هي أسرع مدة؟
    ٣- هل تعتبر الدراسة فيها سهلة علما بانها جامعة كاثوليك والمعروف عنهم بالشدة؟

كتب الله لك الأجر في كل حرف تكتبينه مساعدة لإخوانك الطلاب.

تقبلي خالص تحياتي،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوكاتي لولوكاتي
    توي كنت في موقعهم يا صاحبة الموضوع وربي طالبين جيمات وخبره 7 سنوات وايلس 6 ونص ودنيا دنيا من فين جايبه هالكلام ولو تقدري جيبيلي قبول من مصادرك لاني انا بطريقتي ما قدرت
    تقدري تشوفي ردود الطلاب اللي قبل انهم جابوا قبول من الجامعة بشروط اقل من المكتوبة
    لكن الجامعة كدست للاسف ، ربي يوفقك بجامعة ثانية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هياء القحطاني
    السلام عليكم
    اذا ممكن اخد يفيدني كيف اسعار السكن عند الجامعة غالية ولا عادية ؟
    غاليا جدا لانها قريبة من نيويورك
    7 "
  3. الله يسعدكم وش وضع جامعه شيناندو وهل في جامعه تقبل 5 اييلتس ماستر باي مكان حتى او نظام بردج ارجو الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يسعدكم وش وضع جامعه شيناندو وهل في جامعه تقبل 5 اييلتس ماستر باي مكان حتى او نظام بردج ارجو الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يسعدكم وش وضع جامعه شيناندو وهل في جامعه تقبل 5 اييلتس ماستر باي مكان حتى او نظام بردج ارجو الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  4. الله يسعدكم وش وضع جامعه شيناندو وهل في جامعه تقبل 5 اييلتس ماستر باي مكان حتى او نظام بردج ارجو الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
13 من 15 صفحة 13 من 15 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.