الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات سؤال محرج ولكن؟؟؟؟

بنات سؤال محرج ولكن؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي أنا
    تفضلي يالغلا.....
    من ايميل جاني وبالتوفيق.....
    في أمريكا جالسين يذيعون اعلانات تحذيرية تطالبالنساء بوقف استخدامها!
    فرحت سويت سيرش بالعربي أبي أعرف السبب،مالقيت أي موضوع يتكلم بهالخصوص..
    لذلك سويت بحثي بالأنجليزي
    وبقولكم أيش حصلت:

*
    اسمها الت جاريYasmin أوYaz أو Yas.
    *بدأ التحذير في أواخر 2009 -وحنا ياغافلين لكم الله!- .
    *هيئة الغذاء والدواء الأمريكية تحقق في الموضوع
    *
    الدراسات الأخيرة ربطت بين "ياسمين" وبعض الآثارالجانبية الخطيرة.
    *أهم الأعراض الجانبية:
    مشاكل في القلبوالأوعية الدموية
    السكري
    ارتفاع ضغط الدم
    الانسدادالرئوي
    الجلطات
    سكتاتدماغية

*تم رصد محامين لمقاضاة الشركة المنتجة ودعوةالمتضررين لرفع قضايا "مجانية" ضدها
    وذلك للتعويض عن الأضرار المادية والمعنويةوالصحية التي ألحقها العقار بالنساء.
    *تم فتح خط ساخنمجاني في أمريكا لتلقي الاستشارات والرد على الاستفسارات بخصوص خطورة "ياسمين"
    *تم افتتاح موقع الكتروني خاص لتوعية النساء والتواصلمع المحامين.
    http://www.yaz-lawyer.tv/
    وهذي مقاطع يوتيوب فيها كلام وشرح عنالأضرار:

الموضوع الأصلي : تحذير من حبوب منع الحمل "ياسمين -||- المصدر : -||- الكاتب : دكتور محلي

كلام صحيح ١٠٠٪ انا بامريكا وشفت الاعلانات هذي ويطلبون انه كل من تضرر من الحبوب هذي يرفع قضيه على الشركه .. وحنا بالسعوديه اول نوع حبوب حمل توصفه الدكتوره لك هو ياسمين ..

قبل تقريبا ٣ سنوات كلمتني وحده من صديقاتي وكانت ببريطانيا ومع السوالف قالت لي انتبهي من حبوب ياسمين ترا حضرت كذا مؤتمر طبي ببريطانيا وحذروا منها وفعلا تركتها من ذاك الوقت وبديت احذر الكل لكن محد مصدقني وعادي كل احد يستعملها ويوم جيت امريكا شفت الموضوع بنفسي ،،

واللي تسأل عن موانع الحمل ،، خوذي معاك كميه حبوب منع حمل كافيه لمدة اقامتك في البلد اللي رايحه له ،، ترا عادي مايقولون شي بالمطار خاصه امريكا لانه انا رحت اجتماع الطلاب بالسفاره الامريكيه بالرياض وقالوا لنا عادي خوذوا قد اللي يكفيكم حبوب منع حمل .. وانا اخذت معي ١٢ علبه واذا رجعت اجازه اخذ مره ثانيه ان شالله ،،

وانا اشوف افضل شي الحبوب صراحه ،، صح غثى كل يوم لازم ماتنسين لكن هي الافضل ،،

وترا الانواع بامريكا تختلف عن السعوديه وبعد تكون غااااليه ،، يعني بالسعوديه اشتري العلبة ب ١١ ريال وهنا بامريكا تقريبا ب ٦٠ او ٧٠ ريال ،،
    7 "
  2. السلام عليكم ......
    بنات وش ذا الكلام حبوب الياسمين تسوي كل هاذا الله اكبر
    انا لي سنتين استخدمها وش اسوي انقذوووني اذا تركتها بحمل
    هي الحبوب الوحيده الي وثقت فيها >>>اهم شي الثقه
    لا من جد وش اسوي اذا تركتها وش استخدم ؟؟
    حبوب الياسمين الله يسلمها جابتلي الصداع والعصبيه الله يستر بعد بتجيبلي المرض

الله يعطيكم العافيه بنات والله لايحرمنا من تنبيهاتكم والله يوفقكم ويخلي لكم عيالكم وازواجكم
    يااااااااااااااااارب ....

انا يوم جيت لكندا جبت معي تقريبا عشر اشرطه من الياسمين بس انشالله بكش واشوف وش الي ينا سبني
    واغير
    7 "
  3. مساء الورد للكل...
    انا عندي استفسار مهم...
    اللولب يبان في اجهزة المطار؟؟
    لانو في وحدة اعرفها قالولها يبان في اجهزة المطار وقامت شالته قبل ماتروح الى كندا..
    اتمنى اي احد يعرف عن الموضوع معلومة اكيدة يقولي...(انا رايحة امريكا)...
    مشكووووووووووورين
    7 "
  4. فيه اللزقات اللي تلزقينها عشان منع الحمل
    انا شخصيا ماجربتها بس اعرف وحده جربتها من سبع شهور وهي الوسيله الوحيده اللي تستعملها
    مره تمدح فيها ومرتاحه عليها تقول الصداع انسي , الغثيان اللي مع الحبوب انسي , تساقط الشعر انسي
    واهم شي مو تقولين " يوووووووه نسيت اكل الحبه اليوم " كمان انسي
    يعني مرره مرتاحه عليها
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.