الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قصتي مع رجل بريطاني .. يابنات القصة مرة مقلقتني !!

مساعدة قصتي مع رجل بريطاني .. يابنات القصة مرة مقلقتني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياقلبي الله يكون بعوونك

سألت وطلع اسم الحالة .. stalker

شوفي ياقلبي

تكلمي الملحقية .. وتكلمي مشرفك .. وتقولين له على هذا الشخص .. وانك خايفة منه .. وانه يلاحقك في كل مكان

واللي حولك ترا ماهمهم الا مصالحهم الشخصية .. فكري بعقل.. لو انتي تضررتي حيكون ضررك لوحدك ..

ولو قدرتي تصورينه صوريه حتى لو انك تشغلي التصوير بالجوال فيديو .. وبعدين ترفعينه كنك تكلمين وانتي اصلن تصورينه بدون مايدري يحسبك تكلمين ..

وايضا روحي مكتب الشرطة .. وقوليلهم ان في شخص stalker يلاحقني في كل مكان وانا خايفة منه..

الشرطة في خدمة الشعب .. عالاقل لو لاقدر الله صار سرقة والا اعتداء الله يبعد الشر .. يكون قدك بلغتي وشكيتي في احد ..

فيه شي ثاني حبيت اقوله ..
    ترى المظهر يطمع الواحد .. حاولي تستغني مؤقتاً ..عن الاشياء اللي تلفت النظر مثلا شنظة ماركة او جوال غالي .. اكسسوارات ظاهرة
    صدقيني يا قلبي هم يناظروننا كننا ابيار نفط متحركة .. والتزمي بحجابك لانه هو اللي يحميك بعد الله .. خاصة انهم زي البهم يتبعون شهواتهم .. فالحجاب يعطي حاجز ما تتعداه انظارهم ..
    وشي ثاني
    حاولي تاخذي معك صرف فلوس بعملات قليلة ولا تشيلي مبلغ كبير معك .. ولما تحاسبي طلعي المبلغ القليل من جيبك لاتحاولي تطلعي المحفظة وتبان بطاقاتك والفيزا وكيذا ترا هذي تطمعهم مالت فيييهم ..

يا حياتي قلبي معك .. وللي معاي يدعون لك .. اهم شي خلي ايمانك بالله قوي وتوكلي على الله مع الاخذ بالاسباب
    7 "
  2. اسمعي عزيزتي..

ابغى اقول شي شاكة فيه
    بس مابغى اخوفك

يمكن والله اعلم .. يكونو هذولا عصابة يعني الرجال هذا مشترك مع صاحبة المنزل ويستهدفون البنات حسب ميزانياتهم وشخصياتهم .. حاولي تجمدي قدامها .. وتقوي قلبك انك منتي خايفة

وروحي للشرطة وبلغي .. وقوليلها اني الحين مو خايفة لاني بلغت الشرطة واعطيتهم صور .. عشان لو لاسمح الله انها مشتركة معاه.. يصير تخاف وتغير خطتها

والله ماقصدي اخوفك زيادة .. او ازيد شكوكك .. بس ابغاك ما تثقين باي احد .. انتي في بلد غريب .. وماتدرين عن نواياهم
    7 "
  3. مسلمة
    كلامك مرة خوفني
    أول ما قرأته نزلت وطبقت اللي قلتي .. قلت لها ضروري نتصل علي الشرطة لأن الموضوع ما ينسكت عليه
    طلعت طيبة واتصلت على الشرطة وسجلت كلي شيء و وصفت شكل الرجل وقالت عمره يمكن 45!! mوأنه غريب مرة وأول مرة تشوفه بالبلدة عندهم وو كل شيء وقالوا خلال 48 ساعة راح يجون الشرطة يكملون التحقيق والأسئلة

الحمد لله الآن أرتحت إن اللي أنا عايشة معها طيبة
    طيب الآن أوقف كل شيء .. أو فيه حلول ثانية؟
    طيب ولما يجوني الشرطة وش أقولهم؟ وش أطلب منهم؟
    وشكرا لكم جميعا ويامسلمة خصوصا الله يجعلك بالجنة
    7 "
  4. مسلمة بعلق على كلامك

لما قلت لها stalker قالت لا هذا مختلف .. هذا ما يجري وراك ويبحث عنك .. هذا لما يشوفك يجي طوالي ..

بالنسبة لشكلي غير ملفت أبد إلا اللهم إني متحجبة .. والشنطة ما أعرف غير شنطة اللابتوب سوداء و وش ثقلها .. اللي بيسرقها أمه داعية عليه بالخيبة ..
    بس ذكرتيني على شغلة مهمة والله ..لازم أظهر للي حولي إني على قد حالي قبل بعد ما أدخل بدوامة جديدة.
    7 "
  5. تدري ماادري انتي ليش معندة بلغي الملحقية بالقصة كاملة
    صارت معي مواقف اعظم من موقفك و بلغتهم في محامي بالملحقية رح يوضحلك الخطوات الي تسويها و اذا شاف الوضع يستدعي التحويل للسفارة بيحولك لاازم ضروري الدولة ممثلة بالمحلقية يكون عندها خبر
    الاثنين اتصلي لازم اختي
    الله يحميك
    7 "
  6. كان الله في عونك يا اختي
    لاتنسي اذكار الصباح و المساء واذكار الخروج من المنزل
    وكمان مهما صار لا تظهري لهم خوفك و ضعفك سواء صاحبة البيت او بالمعهد
    خليك قوية او تظاهري بالقوة وصدقيني مع مرور الوقت حتكتسبي القوة والثبات والا حولك ما حيقدروا يهزوا فيك شعرة

وكمان اخوك خليه يهتم معاك بالموضوع حتى لو كان صغيروياليت قدر المستطاع تمشوا مع بعض حتى لو تنتظريه بعد الدوام ....صدقيني لما يشوف معاك اخوك ما حيقدر يقرب منك ابدا
    كمان والله ما ادري اذا اخوك يقدر يعمل هذا التصرف انه مثلا اذا شفتوه يطالع فيكم طالعوا فيه لا تقلبوا الين هو يقلب وجهه لانكم ما عملتوا اي شئ وانا انصحك بكذا من تجربة شخصية لي باحد الدول الاجنبية كنت بالقطار وكان احدهم ينظر لي بنظرات وشكله جدا مخيف الحمدلله ذكرت الله و طالعت فيه واخذت كتاب الاذكار من الشنطة وانا اقرأ ووجهي بجهته والله انه خاف وقام من مكانه و جلس بعيد وما طالع بجهتي الين وصلت محطتي و نزلت...والحمدلله

أسال الله العظيم ان يحفظك و يحميك من شر فسقة الانس و الجن
    امين يارب العالمين
    7 "
  7. التزمي بحجابك اختي الكريمة ..

دعي عنك مايلفت الانتباه من مستحضرات تجميل وخلافه ..

حاولي التقليل مما يكون مطمعا للصوص من شنط واكسسوارات ظاهره ..

كوني على ثقة بربك وحافظي على اذكار الصباح والمساء وصلاة الفجر في وقتها ..

كوني حذرة بعدم الذهاب للاماكن البعيدة او التي لا يتواجد فيها مجموعات كبيرة من الناس واحرصي على التواجد في الشوارع العامة والاسواق الكبيرة التي يرتادها الكثير من المتسوقين حتى تشعري بالامان أكثر حتى عند افتراض أسوأ السيناريوات فإنه لن يستطيع إيذاءك أمام الناس ..

ركزي بما يشغلك ذهنيا عن التفكير بهذه الاوهام .. ركزي على دراستك .. اقضي اوقات فراغك مع اخيك واشرحي له دروسه ..

مع الوقت ستجدين انه قد زال ماتخافين منه .. واحيانا تحتاجين الى عزله تنسيه اياك ان كان فعلا يبحث عنك ..

موفقه اختي الكريمة ..

دعواتي لك ان يحفظك الله بحفظه ..
    ويكلأك برعايته ..
    ويحرسك بعينه التي لاتنام ..

أختي نامي قريرة العين .. فلديك رب يحميك ..
    7 "
  8. الله يحفظك يارب وجميع المسلمين آمين ..

مثل ما تكرموا الأعضاء اتصلي بالملحقية وبلغيهم ماراح تخسري حاجة على الأقل تكوني متطمنة , وأيضا لا تثقي بأحد أبدا ولا حتى صاحبة البيت ، عشان كذا من الأفضل إنك تكلمي الملحقية...
    7 "

9. اشتري بخاخ الي يعمي العيون دا <<<متأثر بالافلام

خلي معاكي شي تدافعين في عن نفسك ابو على ابو من جابو بريطاني ماله داعي

مامعاكي محرم لحالك !!! خلي يشوفو

الاسبانيات واليابانيات ماو خايفين لأنو عادي عنهم ديتها اغتضاب ماتهم عندهم بس انتي انتبهي حتى لو تبلغي الشرطه

بلغي الملحقيه لاتسكتي ع الوضع وسوري ع التدخل بما انو دا سيدات العالم :
    D
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.