الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصديقه الاجنبيه !!!!!

الصديقه الاجنبيه !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيدين الصداقة مع الاجنبيات ؟؟؟؟

المصوتون
198. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

137 69.19%
  • لا

5 2.53%
  • علاقه سطحية فقط

45 22.73%
  • لا يهمني الامر

11 5.56%
  1. انا ضد الصداقات .. في فرق بين صديق وزميل

خلي صداقااتك نادره مررره ومختاااره بعنايه وبعد فتره من الزمن .. وزملائك كل اللي يدرسو معاك
    واكيد الزملاء الاجانب رح نلاقي منهم الموشم والخمار واهل الدعاره بعيد الشر عنكم ، وكل هولاء زملاء بيننا وبينهم (MORNING و SEE YOU وزي كذا)
    7 "
  2. مافي مشكله وبعدين ليش خايفه منهم بحكم ان تقاليدهم غير او بالأحرى ديانتهم غير لازم تكون ثقتش بنفسش اكبر وتحااولي ان تكوني شخص مؤثر لا شخص يؤثرون علييييه وبكذا ما تخااافي الأمر جداً عادي وماعليش من احد اهم شئ انتي في الطريق السليم وماعليش من احد وش ديانته والله وشو هو اهم شئ الأخلاق والتعامــل
    7 "
  3. ^^^^^

نفس الشي , صحباتي الاجنبيات علاقتي معاهم علاقة سطحية يادوب امارس اللغة ..

في اجنبيات مسلمات بارتاح اكتر معاهم اكتر من التانيين وتلاقيهم يحبوا يعرفوا كيف عاداتنا وحياتنا بالسعودية ..

الله يرزقنا بالناس الطيبة ..

موفقين جميعا
    7 "
  4. اشكرك اختي ع موضوعك من زمان افكربذا الشي
    ليش مانكون صداقات عشان نستفيد بس ماني عارفه ع اي اساس اختار انهاتكون صديقة لي بحكم اختلاف الدين والعادات والتقاليد
    ماادري يابنات ممكن تشاركوني وتبدون رأيكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتعرفت على كذا صديقة سعودية وأنصدمت كثيرررر في الاغلب منهم
    عندهم حسد وغيره مو طبيعية
    في الاخير استقريت مع سعودية وحدة بس هي اللي حسيتها من جد صديقة وكمان عندي صديقة أجنبية عسل مرررره وصداقتنا تعدت حدود الدراسة مرررره ارتحت معاها وديانتها مسيحية ومحترمة جدا وامينه وعندها فضول للأسلام
    الله يهديها يااااارب
    ومن خلال صداقتي معاها تطورت اللغة بشكل كبيرررر لانو نتكلم مع بعض طول الوقت على الماسنجر او الجوال او لمن نخرج مع بعض
    يعني استفدت منها مررره
    وهي كمان حفظت كلمات عربي كثيررررر خخخخخخ
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.