الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصديقه الاجنبيه !!!!!

الصديقه الاجنبيه !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيدين الصداقة مع الاجنبيات ؟؟؟؟

المصوتون
198. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

137 69.19%
  • لا

5 2.53%
  • علاقه سطحية فقط

45 22.73%
  • لا يهمني الامر

11 5.56%
  1. بصراحه تبين نصيحتي لك تتعرفين على اجانب لان انا جلست سنه 2اجانب والباقي سعودين وماستفدت شي ابدااااااااااااااااااااا تورطت بكل حاجه لان من حولي كلهم سعوديات تعرفي لكن مو باستمرار وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  2. يسعدلي مساكم

انا الحين هني ثلاث سنين انصح كل بنت انها تصادق البنات لاجل اللغة ولاجل انا نشوفهم من هم المسلمين بالفعل كافي الاعلام وصل ليهم صورة سيئة عنا ....من خلال تجربتي شخصيا كدرت وايد احسن من الفكر السيئ اللي ماخذينا عنا بعد الاحداث كل اللي صارت
    الحين وايد افخر بكوني مسلمة واناقش بالمنطق والعقل معاهم ان صار اختلاف وع فكرة وايد هني شفنا الاحترام والتقدير للانسان بحد ذاته مو انتمائه او ديانته.....

وتقبلي مروري يالغالية

تورونتو
    7 "
  3. اتأسف على التطفل

لكن بما انكم نصفنا الاخر ومحل اهتمامنا الأبدي كما نحن محل اهتمامكم الابدي

انصحهم هن بالأختلاط بكم ليتعلمو ثقافتنا الأسلامية والعربية وليس نحن نختلط بهم لنكتسب ثقافتهم

ولو رجعتو للتاريخ لسوف تجدون انهم هم اول من ارسلو الينا ليكتسبو الخلق والمعرفه والعلم وليس نحن

نعم فقدنا العلم او سبقونا بمراحل فيه ولكن لم يسبقونا في ادابنا الأجتماعيه والثقافية والدينيه

تقبلو مروري بصدر رحب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأثير الغاوي
    اتأسف على التطفل

لكن بما انكم نصفنا الاخر ومحل اهتمامنا الأبدي كما نحن محل اهتمامكم الابدي

انصحهم هن بالأختلاط بكم ليتعلمو ثقافتنا الأسلامية والعربية وليس نحن نختلط بهم لنكتسب ثقافتهم

ولو رجعتو للتاريخ لسوف تجدون انهم هم اول من ارسلو الينا ليكتسبو الخلق والمعرفه والعلم وليس نحن

نعم فقدنا العلم او سبقونا بمراحل فيه ولكن لم يسبقونا في ادابنا الأجتماعيه والثقافية والدينيه

تقبلو مروري بصدر رحب
    اتفق معاك بالثقافه الدينيه لكن اداب اجتمااعيه !!!!!!
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.