الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصديقه الاجنبيه !!!!!

الصديقه الاجنبيه !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيدين الصداقة مع الاجنبيات ؟؟؟؟

المصوتون
198. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

137 69.19%
  • لا

5 2.53%
  • علاقه سطحية فقط

45 22.73%
  • لا يهمني الامر

11 5.56%
  1. صحبتي صينيه اعرفها من سنتين وكنت اعرف كنديين وايطالين لمدة سنه كانو كلهم قمه بالاخلاق وصحبتي الصينيه قريبه مني وبيننا مراسلات وهدايا وسواليف بشكل يومي شي ضروري تسال عن اخباري وحتى لو مشغوله ماعندها وقت اهم شي تعرف اني طيبه الله يسعدها والكنديين هما اللي خلوني اقرر ازور كندا ومن زمان انا ماعندي مانع اتعرف عليهم ولا زال ماعندي مانع😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا)

بعد اربع سنوات غربه اغلب اصحابي حاليا اجانب
    عندي معارف سعوديين حق مناسبات واعياد ووناسه
    بس بشكل يومي اغلبه مع اجانب وماجاني منهم الا كل خير
    وبالمقابل السعوديات جا من بعضهم حش وكلام ماله داعي

فيعني ولا تترددوا
    ولا احد يصور ليكم ان الاجانب مترصدين فيك كمسلمه وحابين يغيروكي ابدا ولا فرق معهم دينك طول ما انك تحترميهم بيحترموك بس قللي من دينهم واتفلسفي عليهم وانتوا غلط واحنا صح بيغلطوا عليك كذا فلا تدخلوا بها المواضيع وعيشوا بسلام مع الناس لكم دينكم ولي دين
    7 "
  3. احسنت وهذا هو قمة التعامل منهم والذي يرغمنا علي احترامهم وتقديرهم بل وحبهم فلا يعنيهم ميولك الدينية ولا جذور بلدك ولا اي شي مدام تحترم النظام ولا تتدخل فيما لا يعنيك

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  4. [SIZE=3]
    الموضوع جميل

على ايام فترة اللغة لان اغلب الوقت في المعهد كنت اتمنى احصل وحدة اجنبية تتكلم معاي خصوصا انا بدآت من ليفل زيرو احم احم ،،
    لكن الحمدلله ذحين في الجامعة اعرف بنات كثير امريكان و روسيا و الهند و بولندا و فرنسا وايران ومن افريقيا وخصوصا مع الكرم العربي
    يحبوك كثير ويقدروا كثير ،،
    ويسآلوا قبل لا يسوا شي او يقولوا شي يسآلوا هل انتوا تتقبلوا نسوي كذا اذا قلت لا خلاص يوقفوا احتراما ،،
    اذكر مرة عيد ميلاد بولينا الروسية رحنا انا و الهام الايرانية وبعدين جت مونيكا من بولندا سآلتنا مونيكا ابغى اشرب هل هذا شي كويس قدامكم ك مسلمين او لا ،،
    هم يسآلوا قبل يسوا اي شي احتراما لديننا ،،

احس انه شيء كويس ك تبادل ثقافات لان طول الوقا نسآل بعض في بلادكم وش تسوو وش تاكلوا على كل شي نسآل بعض..

،

[/SIZE]
    7 "
  5. ان شاء الله لما ربي يسهل واموري تزبط واسافر امريكا او كندا قريبا يارب

ماعندي مانع اصادق اجنبية بشرط تكون مثقفة وعندها مبدأ وماهي متفسخة اخلاقيا ههه

ادعولي تزبط اموري واحصل صديقات يستقبلوني ع الاقل ههه
    7 "

6. ان شاء الله يارب تبتعثين
    عجبتني ماهي متفسخة هههههه بس بإمكانك وانتي بالسعودية تتعرفين هالايام وسائل التواصل الاجتماعي سهلت كل شي
    بس طبعا تجارب الغربة غير والأجمل لما تتعرفين ع بنات مسلمات من نفس البلد بجد نصيحة للكل روحي يوم لمسجد المنطقة اللي ساكنة فيها او اي مسجد وشوفوا البنات هناك وتعرفوا عليهم صدقوني بتشوفون جانب جديد وتجربة مختلفة بحياتكم لان بتكتشفون أشياء نمتلكها ومانهتم فيها غيرنا يعتبرها شي جداً كبير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofolomh
    هاي انا ادور روميتة تدرس في UCLA ادا تعرفي بليز بلغيني

اذا لسا العرض قائم؟؟؟ انا جايه على may انشالله
    اسمي خلود من السعوديه

7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.