الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنوتات السادسه والخامسه وولاياتهم ::للأهميه

بنوتات السادسه والخامسه وولاياتهم ::للأهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة أمل
    السلام عليكم خواتي....
    اسفة دخلت عرض .. انا مبتعثة ادرس في سياتل معهد جامعة واشنطن ...لي اربع شهور في امريكا..
    ودخلت هنا علشان ودي انصح البنات اللي مبتعثات لمعهد EF واحذرهم منه..لانه معهد مو كويس بالمرة ومعي طالبات كثير حولوا منه بس بعد ما ضاعت عليهم اربع شهور على الفاضي..انا في البداية جاني قبول في معهد EF في اولومبيا من مكتب تجسير بالرياض..وسالت عن المعهد وقالوا لي انه قمة الفشل فرحت مكتب ايجيك بالخبر وطلبت قبول لي ولزوجي على معهد اليوداب(معهد جامعة واشنطن في سياتل) وطلب الضمان حقي من الوزارة وارسلت له الوزارة الضمان وانا دفعت بس رسوم القبول حوالي 300 ريال وزوجي دفع الف علشان قبوله والحمدلله مرة مرتاحة مع المعهد لانه مرة قوي ودراسته جدية..طبعا سحبت على مكتب تجسير وما رحت استلمت قبولي اللي على معهد EF بس صاحبتي اخذته وراحت ايجيك وكنسلته وجابت جديد لانه مستحيل تدخلين امريكا ومعك قبولين ولو اكتشفوا ان معك قبولين يرجعونك السعودية في يومها لانهم يدخلون اسمك ويعرفون قبولك وين...

اتمنى لكم التوفيق خواتي الغاليات..واذا احتجتوا اي مساعدة حاضرين..
    سحابة امل والله هدا الي خايفه منو اني اضيع شهور في معهد ما ابغاه وتضيع عليا الاشهر والوقت ضيق مستحيل اغير قبولي دحين ابدا ابدا راح اكمل اجراءاتي على قبول معهد تجاري بس انا ما ابغى الا معهد جامعة واشنطن ياليت تفيديني اذا عندك فكره التحويل هناك كيف اجراءاته يبهدلوني الملحقيه وياخروني ولا فيه طريقه اضمن فيها احول سريع ايش نصايحك في هدا الموضوع؟؟؟؟؟

وسؤال ثاني : كيف سياتل اوضاعها جوها تعامل اهلها معاكم طمنينا عنها بشكل عام يعني حنتعب فيها والا الامور سهله وكيف تكدس السعوديين في معاهد المدينه عالي ولا متوسط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يارب تحت المتوسط ربنا يوفقك وجايينك قريب ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسميتا
    يعطيك العافيه احساس طفله احس الموضوع اكثر شي صار عن سياتل عقبال بقية البنات يتفاعلو ويتعاونو عن مدنهم ومعاهدهم

الله يعافي قلبك يا ست الكل
    يارب البنات يتنعنشو ويصحصحو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romy
    ونشاء الله اذا ربي يسسرها حتكون دراستي
    في شهر مارس 14\3\2011
    ولاية تكساس
    مدينة دينتون
    اسم المعهد UNT
    والله ييسرها منعندو ياااااااااااااااااااااارب ونسافر ع خيير

يارب ان شاء الله امورك تتسهل

ليش بعيده عني انا في الشمال الغربي

بالتوفيق ...
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.