الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملف كامــل للمبتعثات من الألف الى الياء ....(متجدد)

ملف كامــل للمبتعثات من الألف الى الياء ....(متجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواتي انا بصراحة مرة عجبتني الجاكيتات حتي شفت منها بنيويوركر الي بعزيز مول بس المشكلة اني ما افضل البسها وهي قصيرة وتحت لبسي باين ياليت الي فيكم تدرس بالجامعة تعطيني فكرة عن وضع المحجبات وكمان عادي الي يلبسون بالطوا طويل انا ناوية بمشيئة الله افصل نفس الوديل بس طويل والله يسير امورنا كلها

واخر سؤال في احد منكم بليدز او بريستول لاني محتارة بينهم
    7 "
  2. اهلااااااااااااااااا
    يا الاخوات بصراحة ادهشتوني ما توقعت في ناس رائعين زيكم بصراحة موضوع رائع وشيق و يستاهل السهرة اللي سهرتها و انا اقراه صفحة صفحة مرررررررررررة مفيد
    أنا مو من زمان قدمت على بعثة << يمكن قبل 4 أيام
    يعني بستغل الفرصة و بشتري هالاشياء قبل ما يجيني قبول<< واثقة أني سأقبل - بدعواتكم طبعا-
    هههه الله يوفقكم جميعا ان شاء الله و ترجعوا راس البلد << خاصة البنات
    و مشكووووووووووووووورين
    7 "
  3. عسولة جده من جدد من جددد الله يعطيكي الف عاااااااااااااافيه والله مره انبسطت على الموضوع"
    ومررررره كان نفسي أحط أصباعي على الجاكت ولا اي مو ديل يعجبني ويطلعلي من البرنتر ^_^ والله حمااااااااااس
    المهم ياحلوه انتي انشااءالله سفري بعد شهرين دعوااااااااااتكم على امريكا
    وابغا جاكتات وبوالط برد مرتبه ياريت تقوليلي في الاقي دحين والدنيا حررر
    بالنسبة للبلوفرات والبلايز الشتويه لقيت من قبل شهرين والحمدلله خلصت منها خلاص وتقريبا قفلت على أغلب الاشياء اللي عندي
    بس باقيلي جاكتات لاني مااخدت ولا واحد وتوابعهم طبعا
    والشوووووووز ماأخدت ولا شي برضو
    وكمان ابغا الجاكتات الطويله مو مررره بس يعني للركبه وقماشها يكون مو حق برد يعني لاوقات العاديه عشان الحجاب
    وأبغا اعرف مافكرتو تشترو البديهات والبنطلونات اللي زي الاسترتش وتيجي ماسكه على الجسم عشان نلبسها من تحت الملابس تعرفو متعودين على التلوج بس مااعرف فين حالاقيها عشان كدا كنت ابغا اسألكم

مزعجه صح ؟؟؟ أ,ل مشاركه ليا وكترت عليكم أسئله بس أكيد محتقصرو ^_*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janjooon
    عسولة جده من جدد من جددد الله يعطيكي الف عاااااااااااااافيه والله مره انبسطت على الموضوع"
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janjooon

وربي يعافيكــي ياقلبي
    ومررررره كان نفسي أحط أصباعي على الجاكت ولا اي مو ديل يعجبني ويطلعلي من البرنتر ^_^ والله حمااااااااااس
    المهم ياحلوه انتي انشااءالله سفري بعد شهرين دعوااااااااااتكم على امريكا
    خلاص مررررررررررهـ قرب سفركـ

ياحياتتتتتتتتتتي يالله ربنا يوفقكـ ويوصلكـ بالسلامــه يااااااااااارب

وابغا جاكتات وبوالط برد مرتبه ياريت تقوليلي في الاقي دحين والدنيا حررر

جاكيتات في في زارا جاكيتات طويله وكمان في جاكتات قصيرهـ فظيعه بس غاليه انا دحين في رمضان اشتريت جاكيت قصير من زارا ب 599 بس من كتر ماعجبني ماقدرت اسيبوا هوا ماحينفعني دحين لكن حينفعني لما اسافر في الشتا مع اهلي

بالنسبة للبلوفرات والبلايز الشتويه لقيت من قبل شهرين والحمدلله خلصت منها خلاص وتقريبا قفلت على أغلب الاشياء اللي عندي

بس باقيلي جاكتات لاني مااخدت ولا واحد وتوابعهم طبعا
    لاتنسي السكارفات والكابات حتلاقي مليان منهم في اكسسواريز وبرومود وسيتي بلازا اذا مالقيتيها دحين انتظري شويه واخرجي قبل لاتسافري بشهر اكيد حتلاقيها وقتها

والشوووووووز ماأخدت ولا شي برضو

اذا كنتي تحبي هذي الماركه ... أنصحكـ فيها لانها مرهـ مريحه
    Converse * All Star <---
    .

وكمان ابغا الجاكتات الطويله مو مررره بس يعني للركبه وقماشها يكون مو حق برد يعني لاوقات العاديه عشان الحجاب
    ايوا هادي حتلاقيها في زارا وكمان في محل اسمو لاتيفو في الاندلس مول في جاكيت طويل مرررره عجبني لونو وردي ياتلحقي عليه يا لأ
    وكمان لاتنسي زارا في جاكيتات كتيرررررره عجبتني تنفع للبرد

وأبغا اعرف مافكرتو تشترو البديهات والبنطلونات اللي زي الاسترتش وتيجي ماسكه على الجسم عشان نلبسها من تحت الملابس تعرفو متعودين على التلوج بس مااعرف فين حالاقيها عشان كدا كنت ابغا اسألكم
    انا بصراحه لما اسافر ماكن البسها بس مامتي كانت تلبسها

تصدقي وربي شفتها قريب بس مو فاكرهـ فين بس ان شاء اللهـ اول ماافتكر حقولكـ

مزعجه صح ؟؟؟ أ,ل مشاركه ليا وكترت عليكم أسئله بس أكيد محتقصرو ^_*
    لا ازعاج ولاحاجه ياعمري

الموضوع موضوعكـــ

واذا أي شي في بالكـ احنا حاضرين
    7 "
  5. تسلميلي ياعسولة انتي
    وتصدقي أنا عمري مادخلت الأندلس مول بس اتشجعت أروح بالذات انه لونو وردي وأنا لسا اليوم كنت بأشتكي من الالوان الغامقه مااحبهااا أحب الالواااااااااااااااااااااااااان

ياااااااااارب ألحق ومايروح عليااااا
    7 "
16 من 27 صفحة 16 من 27 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.