الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنوتات المبتعثات الحجاب كيف تتعاملي معاه

للبنوتات المبتعثات الحجاب كيف تتعاملي معاه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مووون شادن مشكورة على المعلومات حبيبتي من جد كنت محتاجة اعرف وين الاقي العبايات الملونة
    بصراحة احس مو مستوعبة فكرة اني البس بالطو ومن تحتة بنطلون جينز
    وبعد حكاية تقصير العباية كيف بيطلع شكلها هههههههههه
    مشكوووورة حبيبتي ع الرد وان شالله بحاول اشوف لي كم عباية ملونة بس اتخيل شكلها تحفة لو بقصرها!!!!!
    7 "
  2. شكرا يااحلام على هذا الموضوع بالنسبه لي اكيد حتحجب باذن الله بس طبعا مو اللون الاسود لكن مااعرف فين يبعون العبايات الملونه بالنسبه للوجه ماراح اغطي انا سافرت سياحه برى المملكه وشفت انه عادي مو زي هنا الشباب عيونهم مايحتاج اقولك عنهم وبالنسبه لتنوره الطويله بدل العبايه اشوف بعدين حسب الوضع عموما يابنات لازم نهتم بالداخل لانه الاساس في اي شي وشكرا
    7 "
  3. بالنسبة للبنات الي سئلو عن اماكن العبايات الملونة موجوده في سوق البوادي ورخيصه
    كمان في سوق الشاطئ
    بس ماادري يعني العبايه راح تكون عمليه في السفر؟؟؟ مااادري احسها ملقتة للنظر يعني انا ابغى ادور على شي يكون مش ملفت ماابغى الناس تطالع في كانها شايفه وحده من كوكب اخر

ولقيت يلبسو اشارباتت ملونه على عبايه سوودااااااا

والبعض بس حجااب والبعض الاخر لابسيين الثمه المطاط
    الي متلثمين كثير في استراليا؟؟؟؟
    7 "
  4. الامل اهلين ياقلبي نورتي الموضوع
    والله انا من جد متورطة ترا مدري وش اسوي قلت احط الموضوع والبنات يفيدونا
    شوفي ياقلبي انا بصراحة معرف الاماكن اللي تبيع العبايات الملونة واتمنى الاقي احد من جدة يعرف
    مون شادن الله يجزاها خير تقول بالبوادي بروح ان شالله اشوف ويارب الاقي
    انا اتمنى البس عباية ملونة ولثمة بس تدرين انا اللي مخوفني الدراسة تعرفين الدراسة مو مثل السياحة يعني اخاف احد يضايقنا عشان اللثمة
    ومشكورة ياعسل ع المرور وبلاش تعلقي على عيون اللي عندنا لاينط لنا واحد الحين يحشر نفسة يقول انتوا تكلمتوا علينا ههههههههه
    7 "
  5. السلام عليكم
    اشكر الاخت اللي طرحت هالموضوع وهذا الشي يدل على حرصها على حجابها
    ثبتنا الله واياكم على دينه وطاعته
    يااختي الكريمه انا زوجة مبتعث لنيوزلنده وعن نفسي كنت محتاره زيك بالضبط اول شي شريت عبايات ملونه وقصيره شوي بس لمن جبتهاللبيت لقيت قماشها كريب طايح مره ويصقع مع البرد
    وحتى شكلها باللبس صاير مضحك شوي فقمت فصلت مثلها بالضبط بس قماش ثقيل وواقف
    بالنسبه لغطى الوجه انا فصلت مع العبايه نقابات اللي تصير بمغاط بس بصراحه ماارتحت لها ابد قمت شسوي البس الاشارب بس اللي يجي كبير احطه على الجبهه واربطه من ورا بعدين اجيبه من قدام من على الخشم واربطه مره ثانيه من ورا ان شاء الله تكونون فهمتوا قصدي وهذي اللثمه مريحه وعمليه بالمره اما بالنسبه للبرد لقيت هنا بالطوات حلووات وواسعات وطوال شريت واحد عشان يصير بدال العبايه للبرد وبشري ثاني ان شاء الله
    اما بالنسبه انه ملفت للانظار فصدقيني ابدا ماواجهت صعوبه او احراج حتى فيه بنات يدرسون كثير ومنقبات مع زوجي بنفس الكلاس ويقول يعامونهم بكل احترام
    حتى انه فيه بنات هنا كاشفين على الاخر الله يهديهم بس صديقيني مايحترمونهم قدنا يحسون انهم تخلوا عن ثقافتهم لانالاغلبيه هنا يحسبون الغطا ظمن الثقافه
    وبالاخير تذكروا يااخوات انه من يتقي الله يجعل له مخرجا
    اللهم لاتزغ قلوبنا بعد ان هديتنا
    7 "
  6. سبحان الله جيت بقول نفس كلام يا حبي لامي لقيتها كاتبتوا الله يعطيها العافية من ان اللي منقبات كثير ويحترموهم حسب مايقول لي قريبي هناك انهم كثر ولهم احترامهم الخاص مو بس من الطلبة حتى من قبل الدكاترة
    وصدقيني شهادة جبتها مع غضب ربي جل وعلا والله العظيم حريقة فيها ومافيها البركة
    7 "
  7. بصراحة زي في السعودية
    عباية و طرحة و غطا
    و احيانا البس الباطو
    لكن ذحين مع دخلة الشتا ماتنفع العباية عشان
    كذا رحت على دبنهامز اشوف لي بوالط شتوية
    تكون طويلة
    و فعلا لقيت و اشكالها خطييييييييييرة
    بس غالية
    و على فكرة مافي مضايقات على الحجاب
    امشي و كانك ملكة و عينك قوية ههههه
    بالتوفيق يارب
    7 "
  8. لكل البنوتات اللي ردوا تشكراااااااااااااااااااااات جدا جدا
    بس اللي احس اني استخلصتة من تجاربكم اني بالصيف البس عباية ملونة واتوقع اني بفصلها عشان اختار القماش المناسب
    واكيد بالبس لثمة او نقاب حسب الوضع
    بس بالشتاء الكل يقول لازم بالطو يكون بدل العباية؟؟؟ طيب واذا دخلتي للجامعة والاماكن المغلقة طبعا هي ادفا بكثير من برا وش تسوين تقعدين لابستة ولا تشيلينه؟؟
    يعني انا اشوف ان العبايه تصير هي اللباس الدائم ونلبس الجاكيتات من فوقها بالشتاء ولا انتوا وش رايكم؟؟؟
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.