الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنوتات المبتعثات الحجاب كيف تتعاملي معاه

للبنوتات المبتعثات الحجاب كيف تتعاملي معاه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة المستقبل
    اغلب اللي ردو ان الحجاب ما فيه مضايقات من استراليا ونيوزيلاندا وبريطانيا ومعروفه بريطانيا بكثره الجاليات العربيه فصار عندهم هذا الشي طبيعي وتعودو عليه

حتى ماليزيا اذا مشيتي بالعبايه مثل السعوديه عادي

لكن هل امريكا نفس الشي!؟ انا كنت ناويه البس مثل مسلمات البلد

لان مو كل ولايه يتقبلون هالشي فكلورادو مثلا منتشره فيها العوائل السعوديه والعربيه فاعتقد ان الغطا عندهم صار شي عادي

ارجو التكرم والرد من بنات امريكا واللي تقول الامر عادي او لا من اي ولايه

بالنسبه للمحلات بدون اسم يبيع ملابس للمحاجبات فيه اشياء حلوه وفي اشياء خرابيط

اي محل عبايه اذا طلبتي يفصل لك عبايه ملونه يفصل حتى اللثمه اللي بمطاط يفصلها ملونه برضو وفيه احجبه مع طاقيه بعد

بالنسبه للرياض ابغا محلات اسعارها معقوله

مشكوره يالغاليه على الموضوع الاكثر من رائع
    أهلين أختي ....أنا مثلك محتاره اتلثم او اتحجب بس ...لأن انا مبتعثه الى بوسطن ويقولون نااااااادر المنقبات يعني مو متعودين عليهم
    وخاصة اني بدرس ...ماادري كيف الوضع نفسي احد يرد عليه من بوسطن ويقول كيف الحجاب هناك..........

اما بالنسبه للعبايات الملونه وووالحجابات بتلقين شي حلو وعملي وسعره معقول في اسواق طيبه عند معرض الشيخ وهذا رقمه 2636103
    وان شالله اكون افدتك.
    7 "
  2. كيفكم يابنات ..أنا تعبت وأنا أدور على بوالط وبلايز طويله ..ألاقي البوالط عاديه وخامتها مو مره تمام ..والبلايز أوقات تطلع ضيقه أو بحزام .. وأوقات كمها ضيق.. أو تطلع كلها تمام بس قصيره..وخلاص طفشت من البلايز الشيفون الطويله اللي تلبسي تحتها بلوزه قطن أحسها كترت وقدمت..بعدين وحده دلتني على خياطه في جده عندها بوالط جينز وبلايز طويله فضفاضه من غير أحزمه موديلاتها جديده..وأسعارها كويسه .. عندها جاهز وتفصيل كمان ..واشتريت بلايز وبوالط من عندها..نصيحه مني قبل لا تلفوا السوق روحوا عندها أول وشوفوا.. من جد أريح حاجه انكم تلاقو اللي تبغوه في مكان واحد اختصار للوقت والمجهود ..عشان الواحد لمن يجي يسافر حيكون عندو لستة أشياء تانيه كمان لازم يجيبها ..حاجه تدوخ الراس..وهادي تجربتي وان شاء الله أكون أفدتكم
    7 "
  3. الحلال بين والحرام بين والحمدلله زي ماقال الشيخ القرني الحمدلله مفاتيح الجنه موب بيد الحنابله او غيرهم وترا الدين اربع مذاهب وبيدخلون ان شاء الله وبرحمة ربي الجنه ناس من كل هالمذاهب وانا بمنظوري اقول الحجاب اهم شيء ولبس ساتر مره وعدم التبرج واني اتنقب بالسعوديه لانه بالسعوديه حتى بنقاب الاقي ازعاجات فا وش يصير لو اتحجب عن الفتنه والمشاكل فقط والدين دين يسر والحمدلله ماتخليت عن تعاليم ديني اهم شيء ركزو على دراستكم لان هذا اللي رايحين عشانه والحجاب ماراح يكون عائق اهم شيء الستر والمتعارف عليه لان نشوف بالسعوديه تلبس عبايه وتتغطى بس تشمئزين منها من كثر التبرج والحركات اللي مالها سنع

الله يوفق الجميع ويستر علينا ويحقق لنا اللي رايحين عشانه ونرفع روسنا وروس اهلنا فينا ووطنا
    7 "
  4. مساء الخير للجميع ...حبيت استفسر منكم خصوصا الأخت عابرة والأخت العنبرية عن ألوان الحجابات تبعكم وأفضل الألوان والأقمشة وهل تكون العباية او البالطو طويل زي العباية ولا أقصر وفيه سؤال بعد هل النقاب او اللثمة تكون من نفس قماش العباية ولا يكفي بس نفس اللون .وشاكرة لصاحبة الموضوع التطرق لموضوع الحجاب وانصح كل البنات نصيحة لوجه الله الإنسان قيمته بمبادئه وقت مايتخلى عنها ماله أي قيمة واللي تغطي بالسعودية تغطي برى وكل إنسان حر بتصرفاته لايعني كلامي هذا إني افهم من شيوخنا ابداااا بس هذا اللي انا اشوفه ...وألف شكر للي بترد علي.
    7 "
  5. يسعد مساء الصبايا
    حبيت أشارك في الموضوع لشئ أشاهدة وكما قيل ( ليس من سمع كمن رأى )علعموم أنا ادرس في بريطانيا وهي مليئة بالمتحجبات
    ويلاقن أروع التعامل من الكل وخاصة البريطانيين حتى إن جوازات وجمارك المطار يجعلوا التي تتعامل مع المتحجبة امرأة وكذالك في جميع تعاملاتهم الداخلية من مكاتب ومستشفيات وغيرها
    وعندنا في معهد اللغة متحجبات ويلقن حسن التعامل والتقدير والاحترام ولا أبالغ أن قلت أكثر من غيرهن بل كان فيه بنات غير متحجبات بالحجاب المعروف عندنا ولما شاهدن تعامل الآخرين مع زميلاتهن المتحجبات تحجبن ,
    وأما من ناحية نوع الحجاب فالذي أشاهدة وهو الأغلب انه عبارة عن ثوب أو قميص مفصل على كامل الجسم (بس لا يصير ضيق ) ومعه نقاب ويكون لونة في الغالب رصاصي (كموني) أو بيج
    ولا تقلقي فاغلب الدول مع البعثات مليئة بالمتحجبات
    واية خدمة من بريطانيا
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.