الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير للجميع التعامل مع(؟؟؟؟؟؟؟؟؟)....

تحذير للجميع التعامل مع(؟؟؟؟؟؟؟؟؟)....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ العزيز الهندي

أرى انه من المناسب جدا وبما انك من أصحاب الخبرة في بلد العجائب ان تكتب موضوعا خاص عن التحذيرات العامة في الهند يعني مثلا في مصر التكاسي وطلب البخشيش من اكبر المشاكل . فالمطلوب منك فضلا لا أمرا ان تفتح موضوع ويكون مثبت فيه ابرز التحذيرات ومنه تأتي مشاركات الآخرين من أصحاب الخبرة ومن أسئلة الزوار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_T
    الأخ العزيز الهندي

أرى انه من المناسب جدا وبما انك من أصحاب الخبرة في بلد العجائب ان تكتب موضوعا خاص عن التحذيرات العامة في الهند يعني مثلا في مصر التكاسي وطلب البخشيش من اكبر المشاكل . فالمطلوب منك فضلا لا أمرا ان تفتح موضوع ويكون مثبت فيه ابرز التحذيرات ومنه تأتي مشاركات الآخرين من أصحاب الخبرة ومن أسئلة الزوار
    اهلا وسهلا بك ......

بصراحه اقتراح جميل وسوف ياخذ بالاعتبار وسوف يكون هناك موضوع مثبت بخصوص هذا الموضوع ,
    واسعدتني مشاركتك واقـــــــــــتــــــــــراحك الرائع.................
    7 "
  3. الاخ العزيز الدكتور الهندي
    انا تفاجأت بهذه القصة والتي ارسلتها لي على الخاص
    وهذي القصة لا تعني عدم الثقة وانما تعني الحرص
    انا أسأل الله الستر والسلامة لجميع الطلاب
    مع العلم اني تقدمت بعرض الخدمات لأن هذا بنظري ما ينقص الموقع ويحتاجه الطالب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lov6666
    الاخ العزيز الدكتور الهندي
    انا تفاجأت بهذه القصة والتي ارسلتها لي على الخاص
    وهذي القصة لا تعني عدم الثقة وانما تعني الحرص
    انا أسأل الله الستر والسلامة لجميع الطلاب
    مع العلم اني تقدمت بعرض الخدمات لأن هذا بنظري ما ينقص الموقع ويحتاجه الطالب

نتشرف اخوي العزيز ......

بالدعم المعلوماتي للاعضاء , والاخوان الرغبيين بالسفر , ويمكن لاي شخص الردود على الاستفسارات كما شاء وبحدود الواقع والحقيقة , ولامانع من ذلك ,

والابتعاد عن الشبهات افضل للمنتدى وللاخوان ....

وكما يقول المثل (( من خاف سلم ))...

والله يعطيك العافية......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

الاخوان اعضاء منتدى مبتعث وزوار منتدنا...

طبعا بدخل على بالموضوع راسا وهو لاحظنا بالمشاركات الاخيرة اعلانات وخدمات تسويقية من قبل اعضاء في المنتدى وهو مقابل الاجر والثواب فقط؟؟؟

ونحن نريد ان يستفيد الجميع من هذا المنتدى ولكن بالطرق الشرعية والرسمية دون المساس بحقوق الغير....

ولانريد معاناه منتدانا مثل ماحصل قبل وذلك عمليات نصب واحتيال من قبل اعضاء سابقين ...

مثلا قبل 7 اشهر تقريبا حصل موقف لاحد الاعضاء المتواجدين معنا هنا بالمنتدى على عملية نصب من احد الاعضاء في المنتدى معنا ,
    القصة باختصار طلب ورقة قبول من احد المعاهد من اهل الخير , وكان له بالمرصاد الفاعل للخير والسباق للخير كما يدعي العضو(س),
    وقال له سوف اقوم بخدمتك بدون مقابل بغية الاجر والثواب , وطلب منه صورة من الجواز وصورة شخصية 4*6 لاستخراج القبول ببلاش..
    بعد ذلك بالفعل تم ارسال له ورقة القبول وبالفعل ببلاش وبدون مقابل , ولا وكمان وعندما ارسل الية بالبريد المستعجل طلب من دعواته فقط.
    وبعد وصوله الى الهند حاول الشخص لتواصل مع الشخص فلم يرد علية ,
    المهم وباختصار الرجال استغرب حتى لم يجب علية ولا على الاتصال , واستغرب انه يوجد من يعمل خير فقط دون بغية حتى اللقاء ,
    المهم بعد ثلاث اسابيع الساعه 9 صباحا البوليس يطرق باب الشخص اللملعوب علية ,
    ويقال له انت مطلوب بالبوليس ؟؟؟؟؟

اخينا توجه الى البوليس ويحسبها في راسه ممكن عشان اوراق الاقامه او شيء بسيط ,
    وصل الى البوليس والقضية ايش تتوقعون؟؟؟

((قضية قتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل))

انا عارف انه الكل يحط يده على راسة وبيقول مش معقول وانا بقول لكم القصة وانتوا احكموا .............؟؟
    طبعا انتوا تعرفوا العصابات اللي في الهند , ومشاء الله على الاخوان العرب اللي مسوين علاقات طيبة معاهم ,
    المهم انه واحد من الهنود انقتل, واللي قتل الهندي واحد من عصابة هندية , طبعا اللي قتل صاحب وزميل اللي صاحب العضو اللي بسوي خير لوجه الله ,
    يعني بختصار شديد اوراق الملعوب علية دخلت بالقضية واتزورت معها رساله تهديد للمقتول ,
    وذلك يغية اخراج صديقة الهندي من القضية وتلبيسها في خوينا الملعوب علية الذي وثق بالشخص.....

المهم ولله الحمد بعد التحقيقات
    تم اكتشاف الحقيقة ولكن بعد سجن لصاحبنا 5اشهر..

المهم نستخلص من القصة لايجب التعامل من اشخاص لانعرفهم ..

اتمنى من الاخوان الجميع ان يكتبوا ارائهم بالقصة....

واتمنى التوفيق للجميع............
    شوف ياسالم هذا الكلام لك انت حتى تستفيد واحمدالله انها جات على قد كذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

الاخوان اعضاء منتدى مبتعث وزوار منتدنا...

طبعا بدخل على بالموضوع راسا وهو لاحظنا بالمشاركات الاخيرة اعلانات وخدمات تسويقية من قبل اعضاء في المنتدى وهو مقابل الاجر والثواب فقط؟؟؟

ونحن نريد ان يستفيد الجميع من هذا المنتدى ولكن بالطرق الشرعية والرسمية دون المساس بحقوق الغير....

ولانريد معاناه منتدانا مثل ماحصل قبل وذلك عمليات نصب واحتيال من قبل اعضاء سابقين ...

مثلا قبل 7 اشهر تقريبا حصل موقف لاحد الاعضاء المتواجدين معنا هنا بالمنتدى على عملية نصب من احد الاعضاء في المنتدى معنا ,
    القصة باختصار طلب ورقة قبول من احد المعاهد من اهل الخير , وكان له بالمرصاد الفاعل للخير والسباق للخير كما يدعي العضو(س),
    وقال له سوف اقوم بخدمتك بدون مقابل بغية الاجر والثواب , وطلب منه صورة من الجواز وصورة شخصية 4*6 لاستخراج القبول ببلاش..
    بعد ذلك بالفعل تم ارسال له ورقة القبول وبالفعل ببلاش وبدون مقابل , ولا وكمان وعندما ارسل الية بالبريد المستعجل طلب من دعواته فقط.
    وبعد وصوله الى الهند حاول الشخص لتواصل مع الشخص فلم يرد علية ,
    المهم وباختصار الرجال استغرب حتى لم يجب علية ولا على الاتصال , واستغرب انه يوجد من يعمل خير فقط دون بغية حتى اللقاء ,
    المهم بعد ثلاث اسابيع الساعه 9 صباحا البوليس يطرق باب الشخص اللملعوب علية ,
    ويقال له انت مطلوب بالبوليس ؟؟؟؟؟

اخينا توجه الى البوليس ويحسبها في راسه ممكن عشان اوراق الاقامه او شيء بسيط ,
    وصل الى البوليس والقضية ايش تتوقعون؟؟؟

((قضية قتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل))

انا عارف انه الكل يحط يده على راسة وبيقول مش معقول وانا بقول لكم القصة وانتوا احكموا .............؟؟
    طبعا انتوا تعرفوا العصابات اللي في الهند , ومشاء الله على الاخوان العرب اللي مسوين علاقات طيبة معاهم ,
    المهم انه واحد من الهنود انقتل, واللي قتل الهندي واحد من عصابة هندية , طبعا اللي قتل صاحب وزميل اللي صاحب العضو اللي بسوي خير لوجه الله ,
    يعني بختصار شديد اوراق الملعوب علية دخلت بالقضية واتزورت معها رساله تهديد للمقتول ,
    وذلك يغية اخراج صديقة الهندي من القضية وتلبيسها في خوينا الملعوب علية الذي وثق بالشخص.....

المهم ولله الحمد بعد التحقيقات
    تم اكتشاف الحقيقة ولكن بعد سجن لصاحبنا 5اشهر..

المهم نستخلص من القصة لايجب التعامل من اشخاص لانعرفهم ..

اتمنى من الاخوان الجميع ان يكتبوا ارائهم بالقصة....

واتمنى التوفيق للجميع............

للرفع للجميع للتذكير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وخاااااااااااااااااااااااااااااص لنزف المشاعر.....................
    7 "
  7. والله ياجماعه لما جيت الهند وسمعت القصص اللي تخلي الواحد يكون حريص زيادة على اللزوم , وبصراحه اللي يكون في الحقيقة غير لما يقرأ والا يسمع .

وتصدقوا انه اخوي كان بيغلط نفس الغلطه وبيتعامل مع واحد مايعرفة , ولكن الوالد ماقصر وقال تسافروا عن طريق جهه رسمية تظمن حقوقك حتى لو كان تدفع زيادة , وبصراحه صح الواحد يخسر زيادة شوي بس على شيء مضمون .
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.