الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن المناسب ومتطلبات السكن بماليزيا ( الموضوع محدث )

السكن المناسب ومتطلبات السكن بماليزيا ( الموضوع محدث )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الغالي نزار

لك كل الشكر والتقدير على ماطرحته من موضوع فيه استفاده كبيره للجميع

واستفساري هو اني شفت المواقع اللي طرحته ببداية موضوعك لكن الاسعار بنظرك او بحكم خبرتك هل فيها مجال للمفاصله سواء المفروشه او الجديده ؟

اضافه الى ذلك كيفية الايجار وماشابه ذلك هل يتم بعقد موثق او عقد شخصي بيني وبين المؤجر ؟

وياليت لو تكرمت اذا لك تجربه او سمعت من احد عن تجربته لاحد المواقع تذكرها بتفاصيلها الممكنه للاستفاده
    ولك كل الشكر والتقدير ..
    7 "
  2. اخ العاصي انا الان الاسبوع المواضي اخذت شقة بمنطقى سردانق جمب الماينز وندرلاند
    طبعا من احد المواقع اخذت رقم اللي مسوي الاعلان واتصلت عليه واتفقنا نتلاقى في المجمع اللي فيه الشقة وشفتها وجازت لي الشقة
    اخذ صورة من القبول الجامعي وصورة من الجواز وراح سوا العقد واليوم الثاني رجع طلب مني اوقع على كم ورقة صاحب الشقة موقع عليها من قبل
    واخذ مني المقدم حق الشقة وعطاني العقد اللي موقع من قبل الطرفين انو عندي عقد حق سنة كاملة ادفع الايجار وما يقدر يطلعني من الشقة وبش
    7 "
  3. منزل مبارك أخوي طارق

عقبال الزوجة الصالحة ^_^

بالنسبة للمفاوضات

تقدر يالغالي يعني قبل اسبوع أتفقت مع واحد وكان سعر الشقة 1400 رنجت

وصارت 1300 رنجت

قوله ما معي سيارة وراح ينزلك على طوووول ^_*

وجرب كل شيء قبل تستلم الشقة

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ياخوان فيدوني جزاكم الله خير
    انا جاي عل تاريخ 23 ديسمبر وبقعد 45 يوم
    حناا شباب ونبي ندرس بجامعة العلوم اللي بشاه علم
    وعددنا 4 اشخاص ونبي نستفسر عن السكن وش تنصحونا فيه.
    ومشكورين ياخوان عل هل الموضوع المفيد والطيب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    اخ العاصي انا الان الاسبوع المواضي اخذت شقة بمنطقى سردانق جمب الماينز وندرلاند
    طبعا من احد المواقع اخذت رقم اللي مسوي الاعلان واتصلت عليه واتفقنا نتلاقى في المجمع اللي فيه الشقة وشفتها وجازت لي الشقة
    اخذ صورة من القبول الجامعي وصورة من الجواز وراح سوا العقد واليوم الثاني رجع طلب مني اوقع على كم ورقة صاحب الشقة موقع عليها من قبل
    واخذ مني المقدم حق الشقة وعطاني العقد اللي موقع من قبل الطرفين انو عندي عقد حق سنة كاملة ادفع الايجار وما يقدر يطلعني من الشقة وبش
    ماشاء الله منزل مبارك.. لكن ليه ياخذ صوره من القبول الجامعي ؟ واذا اني ماراح ادرس يكتفي فقط بصوره من الجواز ؟ ومقصدي العقد زي مايقولون موثق او بالاصح موثوق في صحته ؟

وانا ما ادري صراحه وين منطقتك فيه لكن انا اللي افضله تكون بمنطقة امبانج وحصلت بعض الشقق في الموقع iproperty المذكور ببداية الموضوع اما تكون حلوه لكن غاليه بزياده والا رخيصه لكن وضعها مايسمح بالاستئجار
    هل بالامكان اني ابحث عن مكتب ونلف بالشقق ونختار منها او ان الوضع صعب بيكون على المكتب يلف فيني الشقق واللي عجبني واللي ماعجبني

والله يوفقك ويعافيك ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد
    منزل مبارك أخوي طارق

عقبال الزوجة الصالحة ^_^

بالنسبة للمفاوضات

تقدر يالغالي يعني قبل اسبوع أتفقت مع واحد وكان سعر الشقة 1400 رنجت

وصارت 1300 رنجت

قوله ما معي سيارة وراح ينزلك على طوووول ^_*

وجرب كل شيء قبل تستلم الشقة

بالتوفيق للجميع

ماشاء الله حلو الله يسهل عليك

لكن كم غرفه ؟ وبأي منطقه ؟ وايش الحكمه اني اقول له ان مامعي سياره .. لو بكرى جبت سياره وشافني وش بسوي معه

وسؤالي نفس ماسألت اخونا الغالي جازان الفل
    اللي افضله تكون بمنطقة امبانج وحصلت بعض الشقق في الموقع iproperty المذكور ببداية الموضوع بعضها اما تكون حلوه لكن غاليه بزياده والا رخيصه لكن وضعها مايسمح بالاستئجار
    هل بالامكان اني ابحث عن مكتب ونلف بالشقق ونختار منها او ان الوضع صعب بيكون على المكتب يلف فيني الشقق واللي عجبني واللي ماعجبني

واعذروني يالغالين لو ثقلت عليكم بالاسئله والاستفسارات

لكن ان شاء الله انها تصب في مصلحة الجميع ولكل زائر او عضو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العــــاصي

ماشاء الله حلو الله يسهل عليك

لكن كم غرفه ؟ وبأي منطقه ؟ وايش الحكمه اني اقول له ان مامعي سياره .. لو بكرى جبت سياره وشافني وش بسوي معه
    المعذرة اخوي العاصي على التأخير

ثلاث غرف ( ماستر - ميديم - سمول ) والمنطقة اسمها شيراز ( فيها معهد جامعة سيدايا )
    والحكمة يا طويل العمر

لأن بتكون عليك مصاريف زيادة بدون السيارة يعني للتكاسي ........إلخ

أنا قلت له ونزل 100 رنجت من الإيجار

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد
    المعذرة اخوي العاصي على التأخير

ثلاث غرف ( ماستر - ميديم - سمول ) والمنطقة اسمها شيراز ( فيها معهد جامعة سيدايا )
    والحكمة يا طويل العمر

لأن بتكون عليك مصاريف زيادة بدون السيارة يعني للتكاسي ........إلخ

أنا قلت له ونزل 100 رنجت من الإيجار

بالتوفيق
    السبب الصحيح في التخفيض لأن صاحب الشقة يدفع رسوم على موقف السيارة للشقة
    وانت إذا ما عندك سيارة ما راح تحتاج الموقف

بالتوفيق للجميع

UP
    UP
    UP

أغلب الشباب راجعين لماليزيا ويحتاجون الموضوع
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.