الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل:طلاب الدبلوم ننتظر الاستجابه للاهميه ..؟؟

عاجل:طلاب الدبلوم ننتظر الاستجابه للاهميه ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف الرياض
    يا شباب انا معاكم

اللي يبي ينضم معنا يرسل أيميله على بريدي الخاص علشان نقرب وجهات النظر ونتفاهم اكثر

انا في أنتظاركم

جزاك الله خير والله يعيننا ونقدر بإذن الله نتعاون وننتصر
    اشكرك على نشاطك وهمتك والله يقويك وبالذات انت من شباب الرياض ممكن تحرك الموضوع وتتفاعل مع مجموعة شباب وتتفق مع الشباب اللي في المناطق الأخرى وتروحوا كلكم للوزارة وتطلبوا تقابلوا الموسى او احد المسؤولين لازم نتحرك ونتحرك قبل رجب قبل ماتصدر القرارات وننقهر لاسمح الله لو مافي طلاب الدبلوم والله يستر
    7 "
  2. أخواني وأخواتي الأعزاء,,

لقد تركت أدارة هذا الملتقى الفرصه للأعضاء بالنقاش لمعرفة محتويات الموضوع ولكن آن الأوان للبت بالعمل بجدية تامة أبتداء من:
    1-لا جدوى من مقارنة طلاب الدبلوم بالبكالوريس من منطلق أن الوزارة هي صاحبة القرار الأول والأخير بالأبتعاث سواء طلاب الثانوية العامة أو الماستر أو الدكتوراة وخصوصا أن أغلبية الجامعات بالخارج لاتعادل أكثرمن 25 ساعه لطلاب الدبلوم...

2-لن تكون خطابات التظلم والعبارات الأستفزاية الموجهه عبر الأعلام بذات صدى أو المقارنة حيث تتبر تلك خطوات بائسه لن تحقق أي أيجابية بالموضوع.

3-أمل من الأخوة الأعزاء التواصل معي عبر الخاص مؤقتا بأرسال ملخص سردي بشكل جميل يحوي معلومات الطالب وسنة التخرج ورغبته الجدية للدراسة بالخارج من خلال فتح المجال خلال الدفعات القادمة لطلاب الدبلوم او العمل على فتح المجال لاكمال دراساتهم للبكالوريس من خلال الجامعات السعودية..كما سيتم اضافة أيميل يتعلق بالشكاوي لتفعيلها حتى يكتمل الموضوع وينشر في الأعلام بشكل متكامل ويتم أثارته بطريقة تخدم هؤلاء الطلاب...

تقبلوا تحياتي وشكري

مع أملي من العضو أمين التواصل معي لتزويدي ببعض المعلومات المتعلقة بالموضوع..
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي صوت الوطن
    على هذا الطرح الرائع
    بس اخوي حاولت أرسلك على الخاص لاكن ماقدرت قالولي لازم لك اكثر من ثلاثين مشراكة
    حتى تتمكن من الأرسال لاكن اخوي
    وانا ودي اكلمك على الايميل او الجوال اذا مافي احراج
    انتظر ردك صوت الوطن
    7 "
  4. يا شباب أرجوو التفاعل معنا أنا وزميلنا صوت الوطن
    يا شباب أنتم مو تحلمووون في الأبتعاث
    الأبتعاث ما يجي بسهولة لأزم
    تتعب في البدايـــة
    علشان تفلح في النهائـــة
    أرجوو من أخواني التفاعل معنا وبأخص من سأرك معنا من قبل
    dr_lolo , ho0oney , زيزو الصغيرة , hEx , يوسف الدخيل , moho-s8 ,
    دبلوم وأدعي الله , طموح المستقبل , The-last , أم عبودي
    zak , s-v7 , أمووول , Napster , saher4ever
    7 "
4 من 15 صفحة 4 من 15 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.