الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل:طلاب الدبلوم ننتظر الاستجابه للاهميه ..؟؟

عاجل:طلاب الدبلوم ننتظر الاستجابه للاهميه ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

يا شباب انا ما سجلت الا عشان هالموضوع ....

فا ممكن اعرف شنو برنامجكم حيال هالموضوع ... ممكن تعطونا صوره اكثر وضوح ...

وبعدين انا ماني عارف ليش تشتغلون من تحت لتحت ... ما ادري اللي تسوونه غلط .. ليش ما تتناقشون هنا بنفس الموضوع عشان غيرنا يستفيد ويعرف ؟؟؟

ياليت تجاوبوني عن تساؤلاتي ...وتبطلون سالفة الايميلات ...
    7 "
  2. أخوي انت فاهم خطاء
    انا ماعرضت الايميل الا للمصلحة العامه و تقريب وجهات النظر
    اخوي صارلنا كم شهر واحنا نتكلم في المنتديات ونقول نبي نسوي ونبي نحط ولا صار شي من هالكلام هذا كله
    تدري ليش
    لان كلام في المنتديات وبس لاكن مانشووف فعل
    لما نتعرف على بعض ونجلس مع بعض ونشوف طريق
    كيف نوصل للمسؤلين علشان نوصل لهم مشكلنا ونقنعهم بأذن الله
    لاكن انا ماني شايف شباب متحمسيين بصراحة أحس بس كلام منتديات
    ما ادري يأسو أو في سبب ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟

7 "
  3. أدارة الموقع تعلم أنني أحد محررين صحيفة مغترب الألكترونية كما أود ان أوضح أنني كنت على اتصال بالمشرف على الصحيفة بخصوص بعض الأمور المتعلقه بالصحيفة وأوضح أنه كان على أتصال بـــ رئيس تحرير صحيفة الوطن تضمن بعض الرؤى بخصوص نقل الوطن لبعض المواضيع التي تنشر على صفحات مغترب أخواني ما أود أيضاحه هنا أننا مسعى من خلال التواصل على الأيميل الى انشاء خبر صحفي يحوي تظلم هؤلاء الطلاب المتعثرين ومن ثم نقله للصحف الرسمية الاخرى كما هو متعارف عليه في بعض المواضيع التي نقلت بواسطة عدد من الصحف المحلية سابقا...مع العلم أن الصحيفة تحظى بمتابعه من وزارة التعليم العالي كما تتضمن قائمة كتابها أسماء الدكتور محمد الحيزان مسوؤل بوزارة التعليم العالي والدكتورة موضي الخلف مسوؤلة المبتعثات بالوزارة....أتمنى ان الصورة أتضحت تقبلوا شكري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الوطن
    أدارة الموقع تعلم أنني أحد محررين صحيفة مغترب الألكترونية كما أود ان أوضح أنني كنت على اتصال بالمشرف على الصحيفة بخصوص بعض الأمور المتعلقه بالصحيفة وأوضح أنه كان على أتصال بـــ رئيس تحرير صحيفة الوطن تضمن بعض الرؤى بخصوص نقل الوطن لبعض المواضيع التي تنشر على صفحات مغترب أخواني ما أود أيضاحه هنا أننا مسعى من خلال التواصل على الأيميل الى انشاء خبر صحفي يحوي تظلم هؤلاء الطلاب المتعثرين ومن ثم نقله للصحف الرسمية الاخرى كما هو متعارف عليه في بعض المواضيع التي نقلت بواسطة عدد من الصحف المحلية سابقا...مع العلم أن الصحيفة تحظى بمتابعه من وزارة التعليم العالي كما تتضمن قائمة كتابها أسماء الدكتور محمد الحيزان مسوؤل بوزارة التعليم العالي والدكتورة موضي الخلف مسوؤلة المبتعثات بالوزارة....أتمنى ان الصورة أتضحت تقبلوا شكري
    الله يعطيك الف عافيه اخوي صوت الوطن على جهودك ومتابعة الموضوع والى كل من اهتم وبادر وساعد في سبيل العلم, كما اتمنى بنيابه عني وعن اخواني واخواتي ان صوتنا وصل وانه ستنشر عبر الصحف المحليه ومناقشة مشكلتنا نحن خريجي الدبلوم...............طال الانتظار وبإذن الله ستشمل الدفعه الرابعه خريجي الدبلوم .......
    الله مطلع بالنوايا وهو القادر على كل شي ....ٍسبحانه
    7 "
  5. أتمنا أن تستميحوا لي العذر لعدم لقاءاي لكم عالماسنجر حيث أن الايميل وجد فقط من اجل ايصال صوتكم فقط كما أنني لاأحب البقاء طويلا اسيرا لهذا الماسنجر أملي في الرجوع للرد قبل السابق والذي أحتوى على بعض ماأبحث عنه مع أضافه أسمين من أسم الشخص وتخصصه كما أتمنا أن تحوي التفاصيل الوضع الحالي للشخص موظف,عاطل,راتب لايتناسب مع الشهادة وغيرها كذلك المعدل الدراسي للشخص ...
    7 "
  6. ويش فايده الدبلوم اذا الجامعات الامريكيه ماتحسب لكم ساعات وبلاخص طلاب التقنيه

يعني ترى دراستكم ماتؤهل انك اتكون طالب جامعي وتواصل عى شهادتك التقنيه خلنا انكون صريحين ويش جاب الجاب ونتو ادرى ياطلاب التقنيه ويش دراستكم
    7 "
  7. طيب الحين أيهما أولى بالبعثة لنكن صريحين

شخص درس وفهم وتعلم وتعود على الكرف ولا واحد توه طالع من الثانوي مع احترامي لسه قدامه مشوار طويل وفجأة يروح بلد غربة مايعرف كيف يتصرف والدليل اللي رجعوا وش قالوا (ماقدرت على الغربة)

ثانيا اللي قدر يدرس الدبلوم واستطاع اجتيازه بجدارة وش اللي يعجزه عن البكالوريوس يعني عندنا مناعة من البكالوريوس
    خلاص الموضوع لازم يلقى له طريق يمشي فيه بالعربي لازم نوصل صوتنا وين الصحف والإخبارية اللي كل يوم تاخذ راي الناس وش رايك في كذا وش رايك في كذا

طيب ليه ماتجيب قناة الإخبارية موضوعنا وتناقشه ليه ما نوصله لهم في أحد يعرف كيف نوصله لبثينه ولا أحد الشباب هناك ترا ضعنا والله حرام نجلس ساكتين نتفرج بلدنا كلها خير والعلم يتقدم واحنا نرجع ورا طيب لو قلنا كسالى مو مشكلة بس احنا حابين نتعلم ونتطور ونحصل علم بس أأخ مين يسمعنا , الوزير؟؟ تلاقيه لو ماابتعث من قبل الدولة ما صار وزير ويتشرط علينا واحنا نعرف في الكمبيوتر احسن منه مع احترامي بس هو انسان زينا يعني بامكان اي شخص بالمنتدى بقدرة قادر يصير زيه ويجلس مكانه والله يوفقكم وانا متفائلة جداً هذي السنة والله ما راح يخلينا لاننا نبي الصلاح والخير لنا ولوطننا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMTL
    ويش فايده الدبلوم اذا الجامعات الامريكيه ماتحسب لكم ساعات وبلاخص طلاب التقنيه

يعني ترى دراستكم ماتؤهل انك اتكون طالب جامعي وتواصل عى شهادتك التقنيه خلنا انكون صريحين ويش جاب الجاب ونتو ادرى ياطلاب التقنيه ويش دراستكم
    من قال ان الجامعات الامريكية ما تعادل دبلوم التقنية او معهد الادارة او او......
    لعلمك فية جامعات عادلت جيع ساعات الدبلوم وجامعات عادلت اكثر من نصف ساعات الدبلوم ابحث اخي وسوف تجد لعلمك هذا الكلام عن تجربة اشخاص يحملون الدبلوم واخذو ابتعاث

سبحان الله ما ادري متة نبي نطور ومثل ها النوعية بيننا تتكلم وتفتي بكل شي عممت على كل الجامعات انها ما تعادل نبلع ها الكلام اما ان الي معة شهادة دبلوم ماهو موهل انة يكمل البكلوريوس ما ادري منين جبت هذة المعلومة الخطيرة سراحة اتعبت من بعدك لعلمك الوضع تغير وياليت تسئل كم توقفت نسب القبول بكليات التقنية ومعهد الادارة لتعلم نوعية الطلاب الموجودين الوضع تغير

انا ما اقول ان طلاب التقنية احق من طلاب الثنوي هذا اكبر خطاء ولكن من تميز بشهادة الدبلوم فيجب ان ياخذ فرصة وكذلك من تميز بشهادة الثنوية

تحياتي
    7 "
5 من 15 صفحة 5 من 15 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.