الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(( مـــلـــتــــقـــى الـمـحـاسـبـيـن و الــمــحــاســبــات ))

(( مـــلـــتــــقـــى الـمـحـاسـبـيـن و الــمــحــاســبــات ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medozk
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاسم
    Medozk

الدرجة العلمية
    بكالوريوس ادارة اعمال- اقتصاد

مكان وسنة التخرج
    الجامعة العربية المفتوحة فرع مصر-2009

ايش سويت بعد التخرج
    بحضر ال CMA ومحتار بين ال CPA و ال CFA وناوى بامر الله على ال MBA فى المالية والمحاسبة
    ياليت اللى عنده ماتيريال ال CPA سواء Kaplan او Becker او Yeager او Lambers يشاركها معى وانا عندى ماتيريال ال CFA 2010 video for Kaplan full set ممكن نتبادلها سويا لتعم الفائده ان شاء الله
    السلام عليكم

أخونا الفاضل
    مرحبا بك في منتدانا الرائع - الله يقويك الشهادات هذي مررررررررررة مهمة في مجالنا بس يبغالها وقت
    لا تيأس ولا يدخل الملل لك من باب - وحاول انك تثابر وتطمح الى المعالي دائما

وعلى فكرة انا انصحك انك تمارس المهنة في مكاتب مراجعة عالمية وانت بتدرس الCPAلانه
    بعض الاسئلة في اختبار مادة المراجعة تعتمد على خبرتك المهنية - انا كان مديري عنده الشهادة هذي - كان يقولنا مادة المراجعة نجح فيها بدون لايذاكر كثير قبل الامتحان لانه كان طول ايامه في العمل وهو يقرأ من كتب هذا الاختبار في مادة المراجعة - يعني يقرأ ويطبق عملي قي نفس الوقت - وهذي نقطة مهمة جدا عند الاستعداد لدخول هذه الاختبارات

بس هذا مو يعني انك ماتقدر تدخل الاختبار وانت ماعندك خبرة- لأ - ممكن تدخل الاختبار وبالعكس ممكن تكون معلوماتك لسه طازة لو انت متخرج جديد من الجامعة - يعني لسه المواد مثل المحاسبة والمراجعة موجودة في دماغك

وربي يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t7do0oh al_bshr
    أخواني انا بدخل بالمووضووع على طول انا خريج بكالوريس تخصص علمي حصلت قبووول ماستر محاسبه
    طبعا بدخل البرنامج بعد اجتياز اللغه والبرنامج التكميلي اللي قبل الماستر طبعا الجامعه من جامعات امريكا اللي

ماتطلب جيمات التخصص هو
    Master of Accountancy
    حصلته بوزاره التعليم العالي معتمد وهو نفس التخصص المكتوب بورقه القبول هل هالتخصص مهني ولاكاديمي لان المهني مو معترف فيه وهل هو نفسه macc
    ,وش فرق هالتخصص عن تخصصات المحاسبه الاخرى مثلAccounting لان موجود بوزاره التعليم العالي هالتخصصين ماادري وش الفرق بينهم .
    الله يخليكم ردوا علي دراستي بتبدا بشهر 10 محتاج ردكم عشان اذا صار شي يمديني اتصرف من الحين
    ^
    ^
    هذذا مووضوووعي محد رد كالعاده تكفون ردوا باللي تعرفونه الله يجزاكم خير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزنا الفاضل

Master of Accountancy
    و
    Accounting

كلها نفس المعني معناها ماجستير محاسبة (بس وحدة امريكي والثانية بريطاني)
    بس عشان تعرف هذا البرنامج عن اي مسار يختص لازم تدخل على موقع الجامعة وتشوف المنهج وتشوف الملخص عن البرنامج واش متطلباته - واذا ماعرفت اكتب موقع الجامعة او اسمها واحنا ان شاء الله بنفيدك اكثر

بس انا ابغ اسألك سؤال معليش هي لقافة بس عاد

1- ليش اخترت مجال المحاسبة مع انه مهو امتداد لتخصصك؟؟ ليش ما اخترت مجال ثاني او كملت في نفس تخصصك؟
    2- ايش اهدافك قصيرة المدى واش اهدافك طويلة المدى؟

وربي يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faithfully
    السلام عليكم

أخونا الفاضل
    مرحبا بك في منتدانا الرائع - الله يقويك الشهادات هذي مررررررررررة مهمة في مجالنا بس يبغالها وقت
    لا تيأس ولا يدخل الملل لك من باب - وحاول انك تثابر وتطمح الى المعالي دائما

وعلى فكرة انا انصحك انك تمارس المهنة في مكاتب مراجعة عالمية وانت بتدرس الCPAلانه
    بعض الاسئلة في اختبار مادة المراجعة تعتمد على خبرتك المهنية - انا كان مديري عنده الشهادة هذي - كان يقولنا مادة المراجعة نجح فيها بدون لايذاكر كثير قبل الامتحان لانه كان طول ايامه في العمل وهو يقرأ من كتب هذا الاختبار في مادة المراجعة - يعني يقرأ ويطبق عملي قي نفس الوقت - وهذي نقطة مهمة جدا عند الاستعداد لدخول هذه الاختبارات

بس هذا مو يعني انك ماتقدر تدخل الاختبار وانت ماعندك خبرة- لأ - ممكن تدخل الاختبار وبالعكس ممكن تكون معلوماتك لسه طازة لو انت متخرج جديد من الجامعة - يعني لسه المواد مثل المحاسبة والمراجعة موجودة في دماغك

وربي يوفق الجميع
    جزاك الله خيرا اخى الكريم..فعلا الواحد محتاج همه وعزيمة فى دراسة مثل هذه الشهادات..حاليا انا بجمع ماتيريال لهذه المواد فلو حد عنده مواد نتشارك فيها كلنا حتى تعم الفائده
    انا حاليا ببحث عن عمل او تدريب فى مكاتب محاسبه فى المملكة مثل Ernest & Young او Price water house او KPMG فلو حد عند فرصه ياليت ما يبخل بها علي ويتواصل معى على الخاص
    وجزاك الله خيرا اخى الكريم مرة اخرى على نصائحك الغالية
    7 "
  4. السلام عليكم جميعا وجمعة مباركة لكم ودام الله عليكم الصحة والعافية ...

اشكر ادارة مبتعث على تثبيت الموضوع وهذا يدل على ان الموضوع هام جدا ويفيد الكثير وان شاءالله يكون عند حسن ظن الجميع ...

واعذروني اذا ما كنت موجودة الايام اللي فاتت او الايام الجاية انا خلاص الحمدالله مسافرة بعد كم يوم وتعرفوا اكيد مع الدراسة ينشغل الواحد بس اكيد راح اسير على الملتقى بين فترة واخرى ...

تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح ....
    .

.

تحياتــــــــــي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايم الشوق

= = = = = = = = =

Faithfully

اتشـرف بصداقتـك

= = = = = = = = =
    الله يسلمك
    وان شاء الله هذي بداية المستقبل الي حيكون ليها صداها على المدى الطويل
    بين مجتمع المحاسبة بكافة طبقاته وأجناسه

ودمتم بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medozk
    جزاك الله خيرا اخى الكريم..فعلا الواحد محتاج همه وعزيمة فى دراسة مثل هذه الشهادات..حاليا انا بجمع ماتيريال لهذه المواد فلو حد عنده مواد نتشارك فيها كلنا حتى تعم الفائده
    انا حاليا ببحث عن عمل او تدريب فى مكاتب محاسبه فى المملكة مثل Ernest & Young او Price water house او KPMG فلو حد عند فرصه ياليت ما يبخل بها علي ويتواصل معى على الخاص
    وجزاك الله خيرا اخى الكريم مرة اخرة على نصائحك الغالية
    السلام عليكم

بالنسبة للمواد والكتب في مثل هذه الاختبارات فأفضل مكان وأوثق مكان تقدر تلاقي فيه مثل هذي الكتب هو مكاتب المراجعة
    انا اتذكر اتدربت في آخر أيامي في الجامعة في مكتب ارنست اند يونغ وكان فيه مكتبة ممكن اي موظف يستعير الكتاب ويرجعه بعد مايخلص منه..

عندنا في السعودية وفي جدة بالذات عندك مكتب Ernest & Young تلاقيه في مركز النخيل طريق المدينة
    وعندك مكتب الجريد (Price waterhouse) ومكتب الفوزان وبانقا (KPMG)
    هذولي الوكلاء في السعودية الي تقدر تلاقي ارقامهم في الدليل وعندك كمان مكتب بكر أبو الخير (Deloiette)
    وقد ذكرت الارقام قبل كدا من احد من الاعضاء لمكاتب مراجعة في جدة

وموفقين ان شاء الله
    7 "
  7. نشكر صاحب الموضوع .. ونشكر الاداره علي التثبيت ..
    بس يا اخوان لاحد يبخل علينا تبي اقوى جامعات تدرس ماستر محاسبة او ام بي اي تركيز محاسبة
    انا سمعت عن جامعة اريزونا افضل جامعه .. لاتبخلون علينا تكفوون ..
    7 "
  8. Faithfully
    ^
    ^
    ^
    مشكووووووور اخوي الله يعطيك العافيه انا بدرررس في جامعهSouthern Utah University

الله لايهينك بحكم خبرتك بهالمجال ابيك تطلع على البرنامج الموجود للمحاسبه ماستر الموجود بهالجامعه

وتعطيني رائك فيه لاني بيني وبينك خااايف للحين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسب قانوني
    نشكر صاحب الموضوع .. ونشكر الاداره علي التثبيت ..
    بس يا اخوان لاحد يبخل علينا تبي اقوى جامعات تدرس ماستر محاسبة او ام بي اي تركيز محاسبة
    انا سمعت عن جامعة اريزونا افضل جامعه .. لاتبخلون علينا تكفوون ..
    كل ما كانت الجامعة قوية في تخصص معين تكون متشددة في المتطلبات

للقسم بحيث تطلب بحوث ودراسات وغيرها بشكل متكرر دائماَ فأنا

لا افضل الدراسة في جامعة قوية في تخصص معين

على كل حال هذا الرابط ان شاء الله يفيدك حسب طلبك

Accounting - Best Business Schools - Graduate Schools - Education - US News and World Report
    7 "
15 من 37 صفحة 15 من 37 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.