الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير إدارة أعمال MBA

ماجستير إدارة أعمال MBA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إضافات :
    1. (10 سبتمتبر 2010) يمكنك الالتحاق ببنرماج دكتوراة بعد الحصول على شهادة ماجستير إداراة الأعمال. كما أن العديد من الجامعات لا تتطلب شهادة ماجستير للإلتحاق ببرنامج الدكتوراة. لذا فإنه يمكنك الالتحاق ببرنامج دكتوراة، استنادا على شهادة البكالوريوس فقط.
    اخوي جمال ودي اشكرك قبل ان اطرح تساؤلي <<<<< و الله إني جاي متأخر جدا جدا

حسب النص اللي اقتبسته من الموضوع و الرائع

قلت ان الوحد يقدر يدرس دكتوراه في ادارة الاعمال بدون ماجستير يعتمد فقط على شهادته البكالوريس

طيب تساؤلي ::

هل يوجد جامعات سعودية حكومية او خاصة فيها تخصص دكتوراه في إدارة الأعمال ينطبق عليها الكلام اللي قلته؟؟

إذا ما فيه يا ليت تتكرم علينا و تذكر جامعاتفي الأردن او مصر <<<< مطفر ما فيني حيل لامريكا و باقي الدول ناوي ادرس على حسابي قبل الإلتحاق

ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله كلكم طيبين

ابغى منكم تساعدوني مطلوب من ضمن الاوراق خطاب الغرض من الدراسه بالانجليزي عن تخصص اداره اعما ل

فياليت اللي يقدر يساعدني او قد سواها وكتبها يعلمني

انا ماعندي مشكله بالانجليزي بس مشكله كيف اكتبه وانا تخصصي ماكان ادره اعمال فماعندي خبره في هالمجال

اتمنى تساعدوني والله يجزاكم الخيررررررررررر ويوفقكم الله بما تتمنونه وتطمحون له
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتي من البداية انا خريج بكالريوس كلية علوم الحاسب قسم نظم المعلومات الحاسوبية بمعدل 3.25 من 5

وبكل صراحة عندي رغبة باكمال الماجستير لكن بغير تخصص الحاسب وتقنية المعلومات حيث اني اجد نفسي بمواد الادارة اكثر من مواد الحاسب وذلك خلال دراسة البكالريوس

فهل شهادة MBA مناسبة لي او هناك شهادة اخرى ؟

افيدوني الله يجزاكم بالخير لاني جاهل بالوضع تماما وعندي تساولات لم اجد لها اجابة او من يفيدني
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.