الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير إدارة أعمال MBA

ماجستير إدارة أعمال MBA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1. (10 سبتمتبر 2010) يمكنك الالتحاق ببنرماج دكتوراة بعد الحصول على شهادة ماجستير إداراة الأعمال. كما أن العديد من الجامعات لا تتطلب شهادة ماجستير للإلتحاق ببرنامج الدكتوراة. لذا فإنه يمكنك الالتحاق ببرنامج دكتوراة، استنادا على شهادة البكالوريوس فقط.
    السلام عليكم اخي جمال
    احتاج الى معرفة كيفية التقديم على الدكتوراة استنادا على البكالوريوس..
    وهل عادي اقدر اتوظف بالدكتوراه بدون ما اكون حاملة لشهادة الماجستير..
    انا خريجه حديثة تخصص ادارة اعمال تقديري ممتاز ...
    ارجو الافاده والتوضيح وربي يجزيك الجنه ..
    7 "
  2. السلام عليكم ، تحياتي الى المشرفين وجميع الاعضاء ، سؤال لو تكرمتو هل ماجستير اداره اعمال عام ( بدون تخصص ) من ضمن التخصصات المتاحه من وزاره التعليم العالي مع العلم اني بقدم طلب دراسه على حسابي الخاص في استراليا انشالله عن طريق موقع الوزاره لاكن التخصصات الي مكتوبه في الموقع لايوجد تخصصات اداريه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hollow.Heart
    السلام عليكم

وشو الجامعات اللي تعطي قبول مشروط لطلاب MBA بدون توفل ؟؟
    بدون توفل؟ واو ايش تشرط قبولها عليه اجل؟

اذا مافيه توفل في ايلتس؟ درجة الماستر بالأعمال وزنها يقاس بالجامعة اللي تتحصل على درجتك العلمية منها، والجامعات الكويسه حتطلب منك توفل او ايلتس وحتطلب منك جي أر اي او جيمات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي بكالوريوس محاسبة وان شاء الله ناوية اكمل MBA in accounting في جامعة Xavier university بس للاسف انا ابي اتاكد اكثر هل هي في المحاسبة تعطيها ؟! وناوية باذن الواحد الاحد اخذ CPA ومتفائلة جدا ان راح يكون لي مستقبل وظيفي ممتاز باذن الله ..انتم هل تحسون خطوتي ممتاز ابي خبرات وارئ الله لا يهينكم يعني تعرفون بعدني ما اطلع

موفقين
    7 "
  5. السلام عليكم انا تخصصي بكالوريوس في الرياضيات تخرجت عام 1423 اعتقد مو فاكرة وحابة اكمل ماستر ادارة اعمال مقررات هل ممكن اولا لاني باقدم على المرحلة العاشرة وهل دراسة الماستر بنظام المواد الدراسية معترف اولا وشكرا
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.