الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب
    بشااااااره .. بااااااركولي ..

أولاً اشكر الله عز وجل على نعمه وفضله علي .. واشكر كل من ساعدني ولو بمعلومه بسيطة .. بل اشكر كل من شكرني ودعا لي .. ولولا دعاء ربي ماوفقت ..
    أبارك لنفسي ولصديقي ورفيق دربي
    بدر حصولنا على الزمالة اليوم ..
    استقبلنا اتصال من الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين .. يباركون ويبشرون بحصولنا على الزمالة ..

وعقبالكم جميعاً يارب ..
    شعور لا يوصف بصراحه .. وهم انزاح الى الابد بإذن الله ..
    اتمنى ان نراكم زملاء لهيئة المحاسبين القانونيين قريباً .. والله يوفقني واياكم لما يحب ويرضى ..
    بدأنا سويةً في هذا الموضوع .. وها أنا وبدر او من نصل .. وبإنتظاركم جميعاً عند خط النهاية .. نهاية اختبارات الزمالة .. وليست نهاية التميز وتحقيق النجاح ..

وبالنسبة للنتائج .. قالوا ان شاء الله الليله بيرسلونها ..

الف الف الف مبروووك يابطل
    للامانه تستاهل كل خير ودايما تساعد الكل
    راح نفتقدك وجودك ودعمك للجميع
    الله يوفقك ويسرلك كل امورك..

والله فرحتلك..

عقبالنا يارب

ياشباب وبنات بشروا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب
    مبروووووك يابطل .. حرريييقه ماشاء الله ..
    عديت الصعب وبقي لك السهل .. الزكاة تنجح فيها المره القادمه بإذن الله .. الحمد لله انك عديت المراجعه .. غثيثه ..

الله يبارك فيك ويخليك

والله قاعد على نار كل شوي اشيك عالجوال وعلى طول عالمنتدى
    و الحمد لله الي فرحني و افتكيت من المراجعة الغثيه من جد

وجهك خير علي يوم دخلت معاك المرجعة

عقبال الجميع بالنجاح يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب

أولاً اشكر الله عز وجل على نعمه وفضله علي .. واشكر كل من ساعدني ولو بمعلومه بسيطة .. بل اشكر كل من شكرني ودعا لي .. ولولا دعاء ربي ماوفقت ..
    استقبلنا اتصال من الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين .. يباركون ويبشرون بحصولنا على الزمالة ..

وعقبالكم جميعاً يارب ..
    اتمنى ان نراكم زملاء لهيئة المحاسبين القانونيين قريباً .. والله يوفقني واياكم لما يحب ويرضى ..
    بدأنا سويةً في هذا الموضوع .. وها أنا وبدر او من نصل .. وبإنتظاركم جميعاً عند خط النهاية .. نهاية اختبارات الزمالة .. وليست نهاية التميز وتحقيق النجاح ..

مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررروك الف مبرووووووك تستاهل يابطل وعقبال الكل يارررررررررررررررررب ... ان يسمع خبر حصوله على الزمالة ويحس بطعم النجاح والفرح مثلكم ...
    ولكل من سيمر بهذي الصفحات وهو ناجح الف مبروك ولكل من تعثر نقول لهم كبوة جواد وان شاء الله تعدون بالمره الثانية
    ولكل مجتهد نصيب ولله الحمد نجحت في المادة اللي جهزت وذاكرتها وهي فقه معاملات وكان اول مره ادخل الاختبار
    والمادة الثانية المحاسبة رسبت فيها لاني اصلن ماذكرتها بس دخلتها تحصيل حاصل وحتى تذهب رهبت الاختبار كدخول اول مره له ... وماشاء الله يعني رغم اني ماقريت شي ودخلت وحليت بناءً على المعلومات اللي بالذاكرة والله حليت وكويس مااخذت صفر اخذت مجموعة درجات رغم اني دخلت بس الورقة الاولى دون دخولي لاختبار الورقة الثانية

الحمد لله اولا واخيرا وربي يوفقنا ولا يضيع لنا جهد يارب ..
    7 "
  4. الف مليون ترليون مبروك لاخي مصعب ولصديقه الي اخذ الزماله والف مليون ترليون مبروك للاخوان والاخوات الي نجحوا في دوره الثانيه 2011

اللهم لك الحمد نجحت في مادة الزكاة والضريبه دعواتكم اني اعدي في المواد الي باقيه ليه وبالتوفيق للجميع انشاء الله

اقول لاخوي مصعب انتظرنا في نهايه الطريق زي ماوعدت احنا جاين هروله هههههههههههههه واقول لكل الي ماحالفه الحظ انشاء الله المره الجايه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب

وعقبالكم جميعاً يارب ..

ماااااااا شااااء الله تبارك الله .. مبرووووووووك الف مبروووووك عليك الزماله الله يوفقك وييسر امورك كلها ..
    وان شاء الله انها بدايه خييير,, الحمد لله لكل مجتهد نصيب وربي ما يخيب ظن من توكل عليه..
    ويكفينا فخر ان مؤسس الموضوع حصل عالزماله عشان يثبت للجميع ان الزماله ما هي شي مستحيل ,,
    موفق ان شاء الله ولا تنسى طلابك اللي هنا اللي ما يستغنون عن خبرتك ..

والحمدلله انا عديت الفقه والزكاه .. وبقى لي مشوار المحاسبه الله ييسرها

مبرووك للجميع واللي ما حالفهم الحظ لا يفقدون الامل فالتكرار يعلم الشطار...
    7 "
  6. الف مبروك لجميع الناجحين وعقبال الحصول عالزمالة ان شاء الله

ياليت تفيدوني هل من الممكن ان يكون في خطأ في النتيجة ولا لا؟
    وكيف اعرف درجتي في الاختيارات والمقالي؟

درجتي في الزكاة 46 وكنت اتوقعها 55 على اقل تقدير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب السعودي

وكيف اعرف درجتي في الاختيارات والمقالي؟

الف مبروك النجاح اخوي المحاسب السعودي

بالنسبة للدرجات يرسلوا بريد مسجل على صندوق بريدك موضح فيه درجة المقالي والاختياري لكل اختبار
    لو تجرب تتصل عليهم وتسال يمكن يفيدوك اكثر

الف مبروك لجميع الناجحين وحظ اوفر للمتعثرين

7 "
120 من 300 صفحة 120 من 300 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.