الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    انا حديثة تخرج ، و افكر في التقديم على اختبار الزمالة ، لكني مترددة كثير
    احتاج من يوجهني .. هل الاختبار صعب جدا ؟ تعجيزي ؟ او اقدر اتمكن منه ؟ ايش افضل مواد ابدا اختبرها في الدورة الجاية في حال قررت
    اني اختبر ؟ الكتب اشتريها اون لاين الحين ؟ و هل تختلف كتب كل سنة عن السنة الاخرى ؟ كم يكفيني من الوقت اني ابدا اذاكر لها ؟

الله يفرج هم الي يوجهني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mun27
    السلام عليكم ..
    احتاج من يوجهني .. هل الاختبار صعب جدا ؟ تعجيزي ؟ او اقدر اتمكن منه ؟ ايش افضل مواد ابدا اختبرها في الدورة الجاية في حال قررت
    اني اختبر ؟ الكتب اشتريها اون لاين الحين ؟ و هل تختلف كتب كل سنة عن السنة الاخرى ؟ كم يكفيني من الوقت اني ابدا اذاكر لها ؟

الله يفرج هم الي يوجهني
    اولا / إدخلي إختبار الدورة القادمة في شهر مايو 2013 بدون أي تردد وحداثة تخرجك حتكون مساعدة لك في مذاكرة مادة المحاسبة
    ثانيا / الإختبار صعب على أي شخص لم يستعد ، وليس تعجيزي أبدا والدليل أن حملة الزمالة 427 شخص
    ثالثا / افضل مواد تبدأين اختبارها في الدورة القادمة المحاسبة لأنك اذا عديتيها إعتبري نفسك حصلت على الزمالة
    رابعا / الكتب اشتريها اون لاين الحين من المركز الرئيسي بالرياض طريق الملك عبدالعزيز ، وزارة التجارة والصناعة ، البوابة الشمالية ، واذا كنت من سكان الدمام اتصلي عليهم واسئليهم عن فرعهم هناك ، او راسليهم وادفعي قيمة الكتب عن طريق البنك وهم ير سلون لك الكتب بالبريد
    خامسا / الكتب لا تختلف من سنة الى أخرى
    سادسا / الوقت الكافي للاستعداد لا ختبار المحاسبة لا يقل عن 4 أشهر وتقل الفترة كلما كان إستيعابك للمادة أسرع
    سابعا / فيه سؤال مهم جدا ما سألتيه : كيف أذاكر مادة المحاسبة ؟
    مذاكرة مادة المحاسبة تحتاج بعد قراءة الموضوع المحاسبي الى حل الكثير من التمارين العملية لإسيعابه بالشكل المطلوب بالإضافة الى ذلك فإن 90% من أسئلة الإختبار الإختيارية تمارين عملية و100% من أسئلة الإختبار المقالية عملية
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mun27
    السلام عليكم ..

الله يفرج هم الي يوجهني

وعليكم السلام اختي
    بدون تردد ادخلي حتى لو استطلاع لانه راح يفيدك كثير و بيكسر رهبه الاختبار عندك
    الاختبار مو صعب الي يذاكر ومعطي كل ماده حقها راح ينجح بإذن الله و ماده المحاسبه 3 شهور كافيه مذكره( وتتفاوت صعوبه الاختبار من دوره لدوره )و فقه 3 اسابيع بالكثير
    اطلبي المذكرات و راح يرسلونها لك الدمام هذا الموقع ( ادخلي خانه حقائب تدريبيه ) الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقب المالي
    اولا / إدخلي إختبار الدورة القادمة في شهر مايو 2013 بدون أي تردد وحداثة تخرجك حتكون مساعدة لك في مذاكرة مادة المحاسبة
    ثانيا / الإختبار صعب على أي شخص لم يستعد ، وليس تعجيزي أبدا والدليل أن حملة الزمالة 427 شخص
    ثالثا / افضل مواد تبدأين اختبارها في الدورة القادمة المحاسبة لأنك اذا عديتيها إعتبري نفسك حصلت على الزمالة
    رابعا / الكتب اشتريها اون لاين الحين من المركز الرئيسي بالرياض طريق الملك عبدالعزيز ، وزارة التجارة والصناعة ، البوابة الشمالية ، واذا كنت من سكان الدمام اتصلي عليهم واسئليهم عن فرعهم هناك ، او راسليهم وادفعي قيمة الكتب عن طريق البنك وهم ير سلون لك الكتب بالبريد
    خامسا / الكتب لا تختلف من سنة الى أخرى
    سادسا / الوقت الكافي للاستعداد لا ختبار المحاسبة لا يقل عن 4 أشهر وتقل الفترة كلما كان إستيعابك للمادة أسرع
    سابعا / فيه سؤال مهم جدا ما سألتيه : كيف أذاكر مادة المحاسبة ؟
    مذاكرة مادة المحاسبة تحتاج بعد قراءة الموضوع المحاسبي الى حل الكثير من التمارين العملية لإسيعابه بالشكل المطلوب بالإضافة الى ذلك فإن 90% من أسئلة الإختبار الإختيارية تمارين عملية و100% من أسئلة الإختبار المقالية عملية
    بالتوفيق للجميع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so 2012
    وعليكم السلام اختي
    بدون تردد ادخلي حتى لو استطلاع لانه راح يفيدك كثير و بيكسر رهبه الاختبار عندك
    الاختبار مو صعب الي يذاكر ومعطي كل ماده حقها راح ينجح بإذن الله و ماده المحاسبه 3 شهور كافيه مذكره( وتتفاوت صعوبه الاختبار من دوره لدوره )و فقه 3 اسابيع بالكثير
    اطلبي المذكرات و راح يرسلونها لك الدمام هذا الموقع ( ادخلي خانه حقائب تدريبيه ) الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين

شكرا كثير لكم الله يجزاكم خير :")
    يعني يكفي لو اختبر الدورة القادمة بس مادة المحاسبة ؟ عشان يكون التركيز عليها و مااضغط نفسي ..
    و الحقائب التدريبية ينفع اشتري بس المحاسبة صح دام اني بختبرها هي كبداية ؟ و الباقي اخليه لوقته ..
    و بالنسبة لدراسة المحاسبة التمارين العملية موجودة كلها بالحقيبة ؟ و سهل اني ادرسها بنفسي ؟ و لا احتاج لاستعانة باحد ..

شكرا مرة ثانية ..
    اللهم اكفهم ما اهمهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mun27

شكرا كثير لكم الله يجزاكم خير :")
    يعني يكفي لو اختبر الدورة القادمة بس مادة المحاسبة ؟ عشان يكون التركيز عليها و مااضغط نفسي ..
    و الحقائب التدريبية ينفع اشتري بس المحاسبة صح دام اني بختبرها هي كبداية ؟ و الباقي اخليه لوقته ..
    و بالنسبة لدراسة المحاسبة التمارين العملية موجودة كلها بالحقيبة ؟ و سهل اني ادرسها بنفسي ؟ و لا احتاج لاستعانة باحد ..

شكرا مرة ثانية ..
    اللهم اكفهم ما اهمهم
    احــــــــــــــــسنت مع تمنياتي لك بالتوفيق ولجميع الاخوة والاخوات الذين ينتظرون نتائجهم الاسبوع القادم
    7 "
206 من 300 صفحة 206 من 300 ... 156201205206207211256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.