الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب2010
    السلام عليكم .. يعطيكم العافية على هذا الموضوع المفيد والشيق صراحة..
    ياجماعة الخير انا ان شاء الله ابدخل الاختبار القادم في مادتي المحاسبة والزكاة والضرائب
    لكن اللي مدوخ راسي ان اختبار المحاسبة تاريخه 1435/02/11
    والدورة التدريبية لنفس المادة في الهيئة تنتهي في 1435/02/15
    اش رايكم في الموضوع ، يعني يحاول الواحد ياخذ الدورة عن طريق أحد المراكز التدريبية ولا كيف؟؟!!
    اتمنى تفيدوني ولكم جزيل الشكر والامتنان وجعله الله في موازين حساناتكم
    هلا والله بالمحاسب
    دورات الهيئة أضعف الإيمان تنتهي فبل الاختبار مباشرة،،،مثل الدورة الأخيرة
    لكن يمكن اختلافالتواريخ من ميلادي الى هجري
    وبالتوفيق وان شاء الله نفيد ونستفيد
    واي خدمة بالزكاة حاضر طال عمرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور1
    هلا والله بالمحاسب
    دورات الهيئة أضعف الإيمان تنتهي فبل الاختبار مباشرة،،،مثل الدورة الأخيرة
    لكن يمكن اختلافالتواريخ من ميلادي الى هجري
    وبالتوفيق وان شاء الله نفيد ونستفيد
    واي خدمة بالزكاة حاضر طال عمرك

يسلمو يسلمو اخوي منصور ، اي والله ودي استفسر منك بخصوص مادة الزكاة بتحضر دورتهم التدريبية ولا بتعتمد على نفسك بالمذاكرة وأيهم الافضل ؟
    وتنصحني اخذها مع المحاسبة ولا أأجلها واخليها مع مادة سهلة ثانية ، الاستفسارات ماتخلص بس اكتفي بهذا القدر حاليا (إذا كان صاحبك عسل لا تحلسه كلو)
    شكرا جزيلا مقدما ,,,, وبالتوفيق يارب لك ولجميع المتقدمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب2010

يسلمو يسلمو اخوي منصور ، اي والله ودي استفسر منك بخصوص مادة الزكاة بتحضر دورتهم التدريبية ولا بتعتمد على نفسك بالمذاكرة وأيهم الافضل ؟
    وتنصحني اخذها مع المحاسبة ولا أأجلها واخليها مع مادة سهلة ثانية ، الاستفسارات ماتخلص بس اكتفي بهذا القدر حاليا (إذا كان صاحبك عسل لا تحلسه كلو)
    شكرا جزيلا مقدما ,,,, وبالتوفيق يارب لك ولجميع المتقدمين
    افا عليك
    بس ياخوي انا خلصت الزكاه وناوي ان شاء الله محاسبة مع مراجعة ان شاء الله
    بالنسبة للزكاة مادة ميب صعبة لكن لاتستهين فيها ،،،انا قدمت تقديم ان شاء الله ينجحني ولو مانجحت عادي لأني ماحضرت كنت مظفوط وشلت هم الانظمة!
    على العموم اذا كان فيه مواد ماخلصتها خذها مع المحاسبة اريح من الزكاة وان كانك مخلص الفقه والانظمة شد حيلك وحظر جيد
    بالتوفيق للجميع وصاحبك تحت الخدمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور1
    افا عليك
    بس ياخوي انا خلصت الزكاه وناوي ان شاء الله محاسبة مع مراجعة ان شاء الله
    بالنسبة للزكاة مادة ميب صعبة لكن لاتستهين فيها ،،،انا قدمت تقديم ان شاء الله ينجحني ولو مانجحت عادي لأني ماحضرت كنت مظفوط وشلت هم الانظمة!
    على العموم اذا كان فيه مواد ماخلصتها خذها مع المحاسبة اريح من الزكاة وان كانك مخلص الفقه والانظمة شد حيلك وحظر جيد
    بالتوفيق للجميع وصاحبك تحت الخدمة
    أولا/ يخدمك المال والبنون يا صاحبي والله يسهل طريقك وعقبال ماتبشرنا بنجاحك يارب زي مابشرونا الكثير من القائمين والمشاركين في هذا الموضوع
    ثانيا/والله توي اقول ياهادي يارشيد وبعد عدد من الاستفسارات ، قلت أول اختبار بيكون في المحاسبة والزكاة والضريبة بحكم انها مواد (صعبة ، متوسطة الصعوبة)
    والاختبار الثاني يكون في المراجعة وفقه المعاملات والانظمة بحكم انها (صعبة ، متوسطة الصعوبة إلى سهلة، متوسطة الصعوبة إلى سهلة)
    بس الظاهر مع كلامك السابق فيها إعادة حسابات ،،، وبالتوفيق ياصاحبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب2010
    أولا/ يخدمك المال والبنون يا صاحبي والله يسهل طريقك وعقبال ماتبشرنا بنجاحك يارب زي مابشرونا الكثير من القائمين والمشاركين في هذا الموضوع
    ثانيا/والله توي اقول ياهادي يارشيد وبعد عدد من الاستفسارات ، قلت أول اختبار بيكون في المحاسبة والزكاة والضريبة بحكم انها مواد (صعبة ، متوسطة الصعوبة)
    والاختبار الثاني يكون في المراجعة وفقه المعاملات والانظمة بحكم انها (صعبة ، متوسطة الصعوبة إلى سهلة، متوسطة الصعوبة إلى سهلة)
    بس الظاهر مع كلامك السابق فيها إعادة حسابات ،،، وبالتوفيق ياصاحبي
    اذا كان تبي تبدأ هاليومين انصحك محاسبة وزكاة والاختبارات الثانيه اذا بديت بعد الاختبار الجاي على طول احتمال كبير تعدي ان شاء الله
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور1
    اذا كان تبي تبدأ هاليومين انصحك محاسبة وزكاة والاختبارات الثانيه اذا بديت بعد الاختبار الجاي على طول احتمال كبير تعدي ان شاء الله
    بالتوفيق
    وهو كذلك من اليوم راح ابدأ و الله يكتب اللي فيه الخير لي ولك وللجميع ، خلي الواحد يلحق عليهم من بدري لأنه الظاهر ان رسوم الدورات حتزيد 50% بحسب إفادة موظف في ادارة التدريب في الهيئة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب2010
    وهو كذلك من اليوم راح ابدأ و الله يكتب اللي فيه الخير لي ولك وللجميع ، خلي الواحد يلحق عليهم من بدري لأنه الظاهر ان رسوم الدورات حتزيد 50% بحسب إفادة موظف في ادارة التدريب في الهيئة
    وانا اخوك الرسوم زادت حتى على الدورات اللي راحت،،،لكن مازادت الا على دفع اخر الوقت
    الله يكتب اللي فيه
    7 "
228 من 300 صفحة 228 من 300 ... 178223227228229233278 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.