الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    على فكره يا اخوان..عند حصولكم على CPA
    تسقط عنك ماده المحاسبه والمراجعه في ال SOCPA

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعني مو العكس cpa كم مادة
    لو اخذت الـ socpa م تسقط عنك بعض المواد؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    للاسف ياخي..لا ابالغ ولا ليا مصلحه للمبالغه..وعندنا نماذج اصبحو شركاء خلال 10 سنوات وامس تم تكريمهم.
    من ناحيه تانيه ارجع واقلك انت مصر على رائك مع العلم انك اشتغلت 7شهور...هذي الفتره في قاموس المهنيين واصحاب الشركات ناحيه سلبيه ولا تفيدك ولا تكون لك راي عن شي..
    ثالث شي الشغل بالمكاتب جدا كرف ودوام طويل واوقات بالموسم بخرج الساعه 11 الليل. ولكن بستفيد خبره مع العلم مافي اوفر تايم ولكن في شي اسمو نسبه انجازك بتدخل فيها لانك محاسب بالساعات.
    رابع شي اتضح لي انك شخص لاتستطيع تحمل المجهود مثل ناس تبحث عن دوام قصير وراتب طيب بزياده الف ريال...
    الرواتب الان تبداء ب7000الى8000 وبعد فتره خمسه سنوات شوف الفرق.
    اخر شي..انت بسابك او ارامكو حدك الاعلى هوة الروتين وكل يوم بتشتغل نفسي الشي وعلى حسابات معينه..
    في المراجعه مالك سقف وكل يوم بشركه وكل يوم بزنس جديد ومعلومات جديه وتشتغل محاسبيا على جميع انواع الحسابات بالمعايير السعوديه والدوليه.

انا عارف انه في تحزبات من الباكستانيه ولكن فيما مضى..الان الشركاء سعودين عدد السعوددين كبير صار بالمكاتب..
    ونصيحه اذا انسان مايقدر يشتغل على نفسه ويتعب الان ويكون مطلع على كل ماهوة جديد..يبحث له عن وظيفه ابو دوام قصير وروتيني..
    استميحكم عذرا على رائي..
    لانه يمثل خبره 5سنوات بالمهنه مابين المراجعه الداخليه والخارجيه في Big4

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    انا ما عندي مشكلة في كل الكلام اللي قلته
    اما انك تجي وتقلي اتضحلي انك شخص لا تستطيع تحمل المجهود؟!! >>> على اي اساس حكمت ياخي؟!
    انا احترم وجهة نظرك لكن لازم تحترم اراء الاخرين
    الواحد لازم يهتم بعيلته واهله ولا يهمل الجانب الاجتماعي في حياته >>> هذا السبب الرئيسي اللي خلاني اقول وجهة نظري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب السعودي
    انا ما عندي مشكلة في كل الكلام اللي قلته
    اما انك تجي وتقلي اتضحلي انك شخص لا تستطيع تحمل المجهود؟!! >>> على اي اساس حكمت ياخي؟!
    انا احترم وجهة نظرك لكن لازم تحترم اراء الاخرين
    الواحد لازم يهتم بعيلته واهله ولا يهمل الجانب الاجتماعي في حياته >>> هذا السبب الرئيسي اللي خلاني اقول وجهة نظري
    طيب الله يوفقك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة acc aluas
    مساء الخير
    شباب بالنسبة للمعاير هل راح تكون اسالة في الاختبار منها يعني من الكتب ؟
    اسئلة مباشرة عن المعايير لايوجد

اختبار الدورة الاولى عام 2013 كان السؤال الاول النظري 15 فقرة حالات ومطلوب معرفة نص المعيار منها ( وهذي اول مرة من 6 اختبارات على الاقل يجي سؤال كذا ) العادة صح او خطأ مع تصحيح الخطأ ان وجد ولايكون في المعايير .
    7 "
246 من 300 صفحة 246 من 300 ... 196241245246247251296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.