الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجيمات GMAT..عندي طبـــه

الجيمات GMAT..عندي طبـــه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

نصيحة لوجة الله

الشباب :

دور لك مدرس خصوصي في السعودية يشرح لك منهج الرياضيات اول و ثاني وثالث متوسط

البنات:

دوري لك مدرسة خصوصي في السعودية تشرح لك منهج الرياضيات اول و ثاني وثالث متوسط

وباذن الله مافية اقل من 500

من تجربة

ولاتهتم بمن لديهم ضروف منعتهم من تحقيق درجة معقولة ويبحث عن شماعة
    7 "
  2. طيب يااخوان زوجتي متخرجه اقتصاد منزلي (سكن وادارة منزل).... يعني تخصص ادبي ....وبعد متخرجه من الثانوي ادبي ....... يعني مستوى الرياضيات عندها تعبان

وخايفة من هالاختبار ..... وش الحل للي عنده خبره ؟؟؟؟

وهل من الممكن يسوون wave اذا المعدل فوق 3.2 ؟؟؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum88/thre...#ixzz1Prk4WzY0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. انا تعرفت على طبيعة الاختبار من هذا الموضوع شكراً لصاحب الفكره والجميييييع

دخلت عاليوتيوب وعرفت احل سؤال بدون ماادرس مع ان لغتي على قدي طلعت اعرف افكر زيهم الحمدلله
    تحمست اني ادرس واستعد الايام الجايه بما اني فاضيه واختبر في cpa قبل مااسافر يصير يبقى لي اللغه بس
    انا من الناس اللي اذا حطيت شي براسي اجيبه ورح اختبره واجيب درجه حلوه واجي ابشركم بعد

شكراً لكم عطيتوني امل
    7 "
  4. الله يعطيك العافية ويحقق مناك
    كنت اسمع عن هالاختبار ولا ادري وشو؟
    طيب بسأل
    الحين اسئلتهم المقالية ادارية بحته؟ واللي مايعرف يعبر بالعربي كيف بالانجليزي بيجيب درجة حلوة؟
    هل الاسئله الرياضية تتعلق بمادة المحاسبة او رياضيات؟
    الاسئلة مثل ماقال احد الاعضاء انها مثل اسئلة القدرات الكمي؟ يعني اسئلة ذكاء وتعتمد ع سرعة البديهة اكثر من انها اسئلة علمية؟
    وواللي جايب في القدرات حق الجامعين ٧٠ هل بيكون هالاختبار سهل عليه؟

طيب لو قبلت في الابتعاث هل بدرس كورس اللغة والجيمات مع بعض بنفس السنة واقدر اختبر جيمات وايلتس او توفل مع بعض؟

كثرت معليش
    وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمره
    الله يعطيك العافية ويحقق مناك
    كنت اسمع عن هالاختبار ولا ادري وشو؟
    طيب بسأل
    الحين اسئلتهم المقالية ادارية بحته؟ واللي مايعرف يعبر بالعربي كيف بالانجليزي بيجيب درجة حلوة؟
    هل الاسئله الرياضية تتعلق بمادة المحاسبة او رياضيات؟
    الاسئلة مثل ماقال احد الاعضاء انها مثل اسئلة القدرات الكمي؟ يعني اسئلة ذكاء وتعتمد ع سرعة البديهة اكثر من انها اسئلة علمية؟
    وواللي جايب في القدرات حق الجامعين ٧٠ هل بيكون هالاختبار سهل عليه؟

طيب لو قبلت في الابتعاث هل بدرس كورس اللغة والجيمات مع بعض بنفس السنة واقدر اختبر جيمات وايلتس او توفل مع بعض؟

كثرت معليش
    وشكراً
    السلام عليكم

هو على حسب مستواك في اللغة

انا بالنسبة اول ما جيت حطوني المعهد في المستوى المتوسط ولمن طلعت للمستوى الي بعده الي هو قبل الاخير الملحقية وافقوا اني اقدر اخذ دورة الجمات وكانت 3 اشهر بمعهد كابلان

موفقين
    7 "
  6. مستوى الانجليزي لازم يكون كويس..لازم تتمكن من اللغة عشان تجيب درجة كويسة في الاختبار

الدرجة المطلوبة تختلف من جامعة الى جامعة: اقل الدرجات المطلوبة تترواح مابين 450 الى 500 ويمكن تحصل 400 في بعض الجامعات..

الشباب تختلف درجاتهم..بعضهم ماشاء الله يوصل 700..لكن اغلب اللي اعرفهم واستعدوا كويس للاختبار يجيبوا الدرجة المطلوبة ويكتفوا
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.