الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجيمات GMAT..عندي طبـــه

الجيمات GMAT..عندي طبـــه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الوزارة تدفع لك مرة وحده بس للدورة !
    لكن الاختبار تدفعه لك قد ماتاخذه ..
    الأخوة الطامحين و الارادة وكذا , فيه فرق بين الطموح و الارادة , وبين الواقع !
    مثال بسيط , محد يقدر يخلص لغة كاملة في شهر و يقول طموح و ارادة !!!
    هذا شي مستحيل !!
    يا أخوان لا تأملون على الجيمات كثير ..
    و اسأل االله ان يخيب ضني و كل واحد يجيب الدرجة الي يبيها ..
    اقول هالكلام من باب ماودي تنصدمون بالواقع !
    7 "
  2. أعتذر لكم بعنف ع الانقطاع لكن الماستر ما اخذ حصته كاملة مكملة مني....

الشكر لكل من دعا لي او شكر..والله يوفقك الجميع لما يحب ويرضى

ديانا:
    الاسئله اللغويه مثل سؤال كلام في كلام ويقولك كيف نعبر عن نفس الفكرة بس بعبارة صحيحة ويعطيك خمس خيارات الفرق بينهم يكون شيء جزئي (مثل وجود ضمير او فاصلة..الخ. هذا مثال. مثال آخر.. يعطيك جملة من جزئين الجزء الاول يعطيك ع انك تكملين الجزء الثاني. يعني عبارة منطقية وهكذا.
    اما: بخصوص الرياضيات فيه كتاب معين بيساعد..ففيه كتاب مساعد والحف انها كتب مساعدة كثير. اهمها في نظري المرجع الرسمي للجيمات.

gammary:
    أختبر الجيمات في السعوديه.. ماعندي خبر اكيد للأسف
    فين؟ شيك ع موقع الجيمات الرسمي ح تحصل

ابنة الشمس: زي ما قلت مافيه شيء صعب. ثلث الرياضياي الشيء الحيد اللي يصلح له هو حل المسائل.

ماجلان: اكيد الخبرة له دور كبير... وحتى لو لاقدر الله جبت درجة منخفضة..فقد يقبولك نظرا لخبرتك. الخبرة مكسب كبير لك ركز عليه.

محبة الخير: خالفت اسمك ع المرة..الاختبار صعب بس مقدور عليه ا ش ا..

aCcounTaNt2OO9: رسومه 250 دولار ..من يدفعها ماعندي علم. الاخ arroori جاوبك.

بو كارلوس: انت قلت ماودي احطمكم..فليتك التزمت بما قلت.

في خدمتكم

اخوكم:ابو حنين
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا أحب اشارككم بعد انقطاع طويل

الانتهاء من اللغة - ودراسة الجمات - والتمسك بالبعثة - وايجاد قبول - ورقصني ياجدع

بصراحة متناهية الجمات ياأخواني وياأخواتي المفترض انه يتم دراسته من السعودية لكن للأسف حاولت ابحث في ربوع بلادي عن معهد يدرس جمات مالقيت غير في الرياض فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وأنا انصح المبتعثين والمبتعثات الجدد الي تخصصاتهم ادارية انهم يشتروا الكتب المتوفرة -(وبالذات التابعة KAPLAN وهي الشركة المسئولة عن عقد اختبارات الجمات في امريكا وكندا -) وهم في المملكة قبل مايغادروها ان شاء الله تلاقوها في جرير وغيرها من المكتبات
    وتقعدوا تذاكروا في البيت عندكم الاسئلة وحلولها - اهم شي مثل ماقال اخونا ناصر - انه كيف انكم تكونوا سريعين في الحل مو مهم انكم تعرفوا كيف تحلوا - ولكن سرعة البديهة مطلوبة مع الحذر - طبعا لا تتحطموا في البداية لانكم حتجلسوا تترجموا كل كلمة في الكتاب بس صدقوني ماحتاخذ منكم وقت طويل الترجمة في البداية يمكن اول شهر وبعد كده الكلام بيتكرر وحيكون ان شاء الله مفهوم

المشكلة من خلال خبرتي عند جميع اخواني السعوديين والناطقين بالعربية بشكل عام هي صدمة البداية بيلاقوها صعبة من البداية وبينسحبوا ويبطلوا يدرسوا
    7 "
  4. ولكن مع هذا كله دعونا ننظر الى الجاتب الايجابي من هذه العملية - ابتعدوا عن النظر الى سلبيات الوضع المنصرم
    فمن الايجابيات اننا في حالة تحسين الاوضاع فالمستقبل لابنائنا وبناتنا واخواننا واخواتنا

نحن المبتعثين من سنة ونصف وسنتين نحاول ان نصحح و ننبه وننصح من هم سيأتوا بعدنا

مرة من المرات تقابلت مع احد الاخوان الذين كنت اراهم ولشكل متكرر طوال الثلاث اشهر التي درستها في معهد كابلان للجمات
    قال لي انه درس الجمات منذ ستة اشهر واختبر الاختبار 4 مرات وهي على التوالي (250-350-350-450) كما ترون واستطاع ان يطلب تحويل دولة ووجد قبول في جامعة امريكية وتم نقله من كندا الى امريكا وهو الان يدرس ماجستير مخاطر مالية في احد الجامعات الامريكية وهو التخصص الذي اراده وفي مجال عمله وللعلم هو متخرج من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ولديه سبعة ستوات خبرة ماشاء الله في مجال المحاسبة والتدقيق المحاسبي والاسهم -
    قصة اخرى لعلها تترك لكم الامل في الحياة - اخ وصديق اخر جاء من فانكوفر درس الجمات فقط 3 اشهر في معهد كابلان ومن ثم اختبر الاختبار ومن اول مرة استطاع الحصول على 450 وهو لديه بكالريوس من كلية CBA في جدة - مالية - واستطاع الحصول على قبول نهائي في احد الجامعات الكندية ماستر مالية

وقصص اخرى من الكفاح والمحاولات المضنية - فدعونا ننظر الى الناجحين ونترك من هم فشلوا في انجاز مهمتهم وهربوا

دائما تــفـــائـــــلوا بالخير تجدوه - وابتسموا غدا ان شاء الله أفضل

تقبلوا تحياتي وربنا يوفقكم
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الا انت استغفرك واتوب اليك
    7 "
  5. يا أخوان انا مستواي في اللغه ضعيف

وانا لسا مادرست اللغه

بس خايف والله من الجيمات ومعمة الجيمات

اللي مثلي في نفس مستواي يقدر يعديه

لاني انا شايف كل الناس خايفه منه اللي معدلاتهم عاليه واللي لغتهم شبه ممتازة والل انا احترت وصرت ماني عارف انا راح ادرس واكمل طموووحي ولا راح ادخل نفسي في معمه مالها اول من ااااااااااااااااااااااااااااااااخر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك جزيل الشكر يا اخوي على هذا الشرح الميسر والشامل في نفس الوقت للجيمات ،، واخص بالذكر استراتيجية حساب الدرجات ،، الله يوفقك ان شالله

وردود الأعضاء أيضا فادتني وايد ،،

عاد أنا قصتى قصة مع الجيمات ،، وأتمنى انكم تنصحوني

=================================

قبل سنتين،، سجلت في كورس تحضيري للجيمات ،، ويبت 280 في امتحان تحديد المستوى ،،
    وبسبب الظروف ما قدرت اركز وطلعت منه صفر اليدين!!

عقب فترة ،، سجلت للامتحان ودخلته من غير تحضير ،، وكانت النتيجة بجودة تحضيري ، 310

قدمت عالـ MBA وبقدرة قااااادر ،، انقبلت!!

درجة التوفل عندي 600 ،، ويمكن هالشي ساعدني شوي ،،
    هم ما يقبلون درجة أقل من 400 في الجيمات ،، بس سبحان الله ،، حصل خطأ من طرفهم وقبلوني ،، وما قدروا يتراجعون !!

لكن ضافولي شروط ،،

1) لازم اول سمستر ال GPA يكون 3.0
    2) وأييب 400 نقطة قبل لا يخلص السمستر ،، وإلا ،، بيراوني الباب ،،

طبعا الدرجة المطلوبة معقولة ،، ومع شوية تمرين بييبها بإذن الله ،،

بس أنا الحين ضايعة ،، ومب عارفة من وين ابتدي ،، والتوفيق بين الكورس والجيمات يباله عزيمة ،،

هل أعتمد عالكتاب ،، ولا أسجل في كورس ثاني وأرد وادفع 5000 درهم!!!!!

هم صح طالبين 400 بس انا أبيي أييب درجة أعلى عشان اثبت لهم اني أستحق أكون بينهم !!

انصحوني يا جماعة !!
    7 "
  7. مرحبا بنت الامارات ...

يبي لك بس ترتيب وقت عشان ممكن توافقين بين الجامعة و الجيمات ..!
    ممكن فيه خيار ثاني الي هو تحذفين ترم تسوين دروب للكوارتر و تتفضين للجيمات بشكل كلي و ان شاءالله تجيبينه ..!
    واذا انتي تشوفين نفسك فاهمة الجيمات اعتقد الكتب راح تكفي ... بس اذا تحسين فيه جانب ناقص عندك خذي الدورة ..!

بالنسبة لجامعتك ممكن اعرف ايش الجامعة !؟ لو جبنا 400 بقدم عليها ان شاءالله ..
    7 "
  8. شكرا على التشجيع ،، اللي احتاجه جدا بهالفترة ،،

اليوم بديت أول كلاس ،، والدكتور حاطني في باله ،، وانا الوحيدة اللي كان يطريني بالاسم !! الظاهر عاطينه مقدمة حلوة عني !!!!!
    من جد خاطري أييب درجة عالية عشان ما يستهينون فيني !!

الله كريم ان شالله ،، دعواتكم لي ،،

بو كارلوس ،،
    أدرس في الجامعة الأمريكية في الشارجة

قدم عليها ،، بس انصحك اتيب درجة حلوة في الجيمات ،، عشان ما يذلونك ،،

والله يوفق كل الطلاب العرب والمسلمين ان شالله
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.